ليس للتخزين ما الغرض من ذلك الدرج الموجود أسفل الفـ.ـرن الخاص بك

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ليس للتخزين ما الغرض من ذلك الدرج الموجود أسفل الفـ.ـرن الخاص بك

 معـ.ـظم الأفـ.ـران لها درج في أسفلها إن كنت تعـ.ـتقد أن هذا الدرج مصمم لتخزين أدوات المطبخ، فأنت مخـ.ـطئ في الوا قع هو درج للإحتـ.ـرار (للحفاظ على الحـ.ـرارة)،يحافظ على الطعام المطهي سـ.ـاخناً .


ربما تستخدم ذلك الدرج الموجود أسفل الفرن الخاص بك لتخزين المقالي وأكياس الكعك وعلب الحلويات.

للأسـ.ـف جميعنا قام بهذا الخطـ.ـأ بحـ.ـق الناس الجيدين الذين صنعوا الأفران ؛ ففي الوقت الذي يخدم فيه كبقعة جيدة لتخزين جميع أدوات الطبخ التي تلزمك،لكن في الوا قع يفترض به أن يكون درجاً لحفظ الحـ.ـرارة.


واتس أب يودع ملايين الهواتف بعد ايام اليكم التفاصيل والحل .. اضغط هنا


قد تلاحظ رسالةً مطبوعة داخل الدرج أو في أحد أقسام دليل المستخدم تقول شيئاً من هذا القبيل :”تم تصميم درج الإحتـ.ـرار للحفاظ على الأطعمة السـ.ـاخنة في درجة الحـ.ـرارة المناسبة لها ،





ابدأ دائماً بالطعام السـ.ـاخن،فالأطعمة الباردة أو تلك التي تكون بنفس درجة حـ.ـرارة الغرفة لا يمكن تسـ.ـخينها أو تدفئتها أو طهيها في درج الإحتـ.ـرار ؛ فالبـ.ـكـ.ـتريا ستنمو سريعاً في الطعام الذي تكون حـ.ـرارته بين ٤٠-١٤٠ درجة فهرنهايت (٥-٦٠ درجة مئوية)”.



ربما لأنه موجود بالقرب من الأرض، أو ربما لأنه مكان مثالي لتخزين المقالي غير المستخدمة.لكنها فعلاً طريقة رائعة للاستفادة من كل تلك الحـ.ـرارة التي تصدر أثناء طهي الطعام ؛ نا هيك عن أنه الحـ.ـل الأمثل للتعامل مع ضيوف العشاء الذين غالباً ما يأتوا متأخرين.


رابط أسماء المطلوبين للخدمة في الجيش السوري .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة