التوقـ.ـعات الشـ.ـاملة للابـ.ـراج لعـ.ـام 2022 كارمن الشماس

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التوقـ.ـعات الشـ.ـاملة للابـ.ـراج لعـ.ـام 2022 كارمن الشماس

 برج الحمل:

تشعر سنة 2022 أيها الحمل بالراحة وبالطـ.ـمأنينة والشعور بالتحـ.ـرّر من التعقـ.ـيدات والعـ.ـراقيل والصـ.ـعوبات، وتتقدم وتتخـ.ـطّى الكثير من العـ.ـواقب هذه السنة، ولا يوجد فيها الكثير من السـ.ـلبيات.


يتخـ.ـلل هذه السنة شوق الى النجاح والنجومية، وعلى الأرجح تستطيع الوصول مع التخـ.ـطيط المسبق، وتُقبل نحو توجـ.ـهات مختلفة مهنية واجتماعية. المطلوب التـ.ـروي وعد م التسـ.ـرع في إعطاء الثقة للآخرين.


سنة جيدة ومميزة، ومن الممكن ان تكون نجماً، وستكون منـ.ـتصـ.ـر في حياتك الاجتماعية، وفي التأقلم مع محيطك، وستُبدع في عملك، لديك فرص كثيرة ومكافآت.


برج الثور

ما زال كوكب أورانوس موجود ويتنقل ببرجك، ولديه تأثـ.ـيرات نوعاً ما ضاغـ.ـطة عليك، لكنها إيجابية، ويحمل المزيد من الحـ.ـاجة إلى التغيير، تغيير كل الأمور المتمـ.ـسك بها سابقاً، بطريقة ذكية ومختلفة.


تُغيّر سنة 2022 الكثير من المبادىء، وتتفـ.ـاجىء أنَّك سترفـ.ـض الكثير من الخـ.ـيارات التي كنت متمـ.ـسكاً فيها، على كل الأصـ.ـعدة سواء الدراسة أو العمل أو السكن. لديك تحــ.ـرُّر من الضغـ.ـوط الإجتماعية، وتبحث عن مواقـ.ـع إجتماعية مختلفة، أو مواقـ.ـع لها عـ.ـلاقة بوطن معين تنتقل إليه.

سيفر ض زحل وجوبوتير والمشتري الموجودين في برج الدلو قـ.ـيوداً عليك، وسيكون هناك تركيزاً على إدخال جهة مبدعة في عملك، وحياتك ومنزلك وهذا سيشكل مفـ.ـاجئة بكيفية دخولك إلى الفن، ومن الممكن أن تكون دراسة لمهارة جديدة.



الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم 36 للعام 2020 .. اضغط هنا


سيكون السفر من نصيبك، والترقية، بسـ.ـبب وجود المشتري بأعلى نقطة في الدائرة الفلكية، بالإضافة إلى فرصة ثمينة جداً. قطار الحظ في تقدم ملحوظ لديك، ويفسح لك مجالاً في الدراسة وفي الترقية في عملك.


برج الجوزاء

تُعتبر سنة 2022 سنة جيدة وممتازة وتدعـ.ـمك بقـ.ـوّة، بسـ.ـبب تواجد كوكب المشتري في برج الدلو البيت التاسع، فتفتح لك مجالات للسفر أو الهجرة، وتفتح أمامك الكثير من الأمور التي تُعـ.ـزّز طاقاتك ومواهبك وحتى أمورك الشخصية والصحية، والقـ.ـدرة على الإبداع.


سنة 2022، هي سنة تجارب وأسفار لمواليد الجوزاء، سنة تقدم وإزدهار وإنتشار، والتحـ.ـليق إلى الأعلى من خلال إستلام منصب أفضل. تتقدم بثقة كبيرة، ومواهبك تُلفت نظر من حولك فيد عمونك ويسـ.ـاعدونك للتقدم.





برج السـ.ـرطان

تحتفل بغياب معـ.ـاكسة زُحل الذي اصبح في برج الدلو. وبالتالي، ستخف عليك الكثير من الضغـ.ـوطات بداية هذه السنة، وستكون سنة جميلة جداً. قد تصلك أخبار مُفرحة بمطلع هذه السنة، وسيكون بإنتظارك الكثير من التغيير، كما يسـ.ـاعدك تـ.ـاثير اورانوس في مجال التغيير والتجدد والتطور.


برج الأسـ.ـد

ستكون سنة 2022 سنة مهمة جداً بالنسبه لك، سنة تاسيسية قد تحمل التحـ.ـديّات، وهي ايضاً سنه قد تحمل الكثير والكثير من المفـ.ـاجآت السارة والتغيير الكبير والجذري، والاحـ.ـداث الضخـ.ـمه التي ستحوِّل مسارك.


تحمل لك هذه السنة تكريم وتحـ.ـديَّات وتغيُّرات تقلب المقاييس را ساً على عـ.ـقب عند بعض مواليد برج الاسـ.ـد. هناك إعادة تقييم العـ.ـلاقات والإرتباطات المهنية والعاطفية والاجتماعية بغـ.ـض النظر عن العمر يعني حتى الاطفال والاولاد. فهذه السنة هي تطوير الذات وتشـ.ـديد الطاقات والمواهب، وستحمل لك عـ.ـقداً مثالياً، وترقية اجتماعية و اكاديمية أومهنية، ولديك إرتباطات جديدة.


برج العـ.ـذراء

تحمل لك سنة 2022 الكثير من الفرص، ما زال بلوتو وأورانوس يسـ.ـاعدونك لذلك باب الفرص وباب التقدم موجودين. فالعنوان الأكبر هو كوكب أورانوس، الذي يحمل لك فرصة لتغيير أموراً في حياتك، على كل الأصعدة.



برج الميزان

ستكون سنة 2022 سنة جميلة ورائعة، وتتغير فيها الحظوظ لصالحك، وهناك بعض المعطيات الدقيقة، ومن أهمها أنَّ زُحل والمشتري موجودين في المنزل الخامس ويُشكل مثلث هوائي مع برجك، وبالتالي هذا يعني أنَّ الأمور ستكون سهلة مع مضاعفة جـ.ـهودك.


يُعـ.ـزز وجود زُحل والمشتري في برج الدلو القـ.ـدرات المالية، والعاطفية، والإجتماعية، والمهنية.


برج العقرب

على الرغم من معـ.ـاكسة كوكب أورانوس لك، هناك بعض التحـ.ـسن والراحة والإنشراح بسـ.ـبب تواجد كوكب المشتري في الكوكب الرابع.تسـ.ـمح لك سنة 2022 أن تستلم زمام الأمور والتقدم في عملك، وإحـ.ـداث تغيير كبير على حياتك، بسبب كوكب أورانوس وزُحل اللذان سيهيئان الظروف التي تُحاكي الأمورالعاطفية والعائلية، وإحتمال التفكير بتغيير مكان السكن أو البلد.


برج القوس

تُعطيك سنة 2022 الكثير، وتفتح أمامك المجالات الكثيرة لإختبارها، سواء كانت دراسية أو مهنية أو معنوية


تطَّلع على الكثير من الثقافات والكثير من المعلومات التي من شأنها أن تُنورك، وبالتالي تتغير الطموحات، وبالأولويات، سنة يتخـ.ـللها النشاط من أولها حتى آخرها.


برج الجدي

ستكون سنة 2022، سنة جيدة وأفضل من السنوات السابقة، يُشير الفلك إلى تحسن الأوضاع مع إنتقال برج كوكب زُحل إلى برج الدلو.


تتحـ.ـرر من الكثير من العُـ.ـقد، ومن المعـ.ـاكسات والأخـ.ـصام، وستد عمك الكواكب بالمزيد من التحـ.ـرر، والحركة والنشاط. يُطلب منك بضـ.ـرورة الإهتمام بالأمور الصحية والنفسية، والأمور المهنية.


تُكافئك هذه السنة مع إنتقال كوكب المشتري إلى منزل المال، وتُخفف الكثير من الضغـ.وط، وتوفر لك بعض المكاسب الجديدة، ولديك ميداليات وتقديرات، أو معاملات مهنية. فكوكب المشتري يســ.ـاعدك في تحـ.ـقيق النجاح والتقدم، وبحـ.ـكم تواجد زُحل في المنزل الثاني، يُوفّر لك مكاسب مادية، وربما فرص ترقية.


برج الدلو

ستكون سنة 2022، سنة مهمة جداً بالنسبة لك، وسنة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية. ويعود الحظ ليكون حـ.ـليفك هذه السنة، ولديك الكثير من التجارب التي ستشعرك بالقـ.ـوة والفرح والسعادة.


يحمل لك كوكب أورانوس المتواجد في المنزل الرابع مفـ.ـاجآت وتطورات على الصـ.ـعيد الشخصي، ولديك أضواء مسـ.ـلطة على عائلتك، أو على عـ.ـلاقة عاطفية أو صداقة معينة، نتيجة الكـ.ـسوف الذي سيحصل في شهر حزيران، ومع الكـ.ـسوف الثاني سيكون هناك الكثير من علامات الإستفهام حول عـ.ـلاقاتك مع الآخرين.


برج الحوت

تُعتبر سنة 2022 سنة جيدة وممتازة، سنة التغيير والد عم، والحركة والنشاط. وتُعطيك هذه السنة الكثير من الوعود، والكثير من الد عم النفسي والمعنوي والمادي.


تتميزهذه السنة بكـ.ـسوفين للشمس؛ الكسوف الاول في المنزل الرابع ويـ.ـقع في شهر حزيران، والكـ.ـسوف الثاني في برج القوس ويـ.ـقع في شهر دسمبر، وبالتالي الحياة العائلية والمهنية ستكون تحت الأضواء، لذا من الضـ.ـروري الإهتمام بكل الأمور الصحية والأمور العائلية وإستقرارها والأمور المهنية.

يد عمك كوكب أورانوس ويُعطيك قـ.ـدرة أكبر على التواصل، ويزيد من إلهامك الإبداعي والخلَّاق، ويجلب لك إنسياب للأفكار وللمشاريع، وستكون محط أنظار الجميع.


سنة رائعة جداً، ولديك تغيير في مكان العمل، أو في مكان الإقامة، أو ربما الدراسة.


ميشيل حايك يدهش العالم ويطلق توقعات العام القادم 2021 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة