رنا الأبيض تُقلد منى واصف وتنال إعجاب الجمهور

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رنا الأبيض تُقلد منى واصف وتنال إعجاب الجمهور

 أثارت الفنانة السورية “رنا الأبيض” حالة من الدهشة والإعجاب لدى المتابعين، بعد تقليدها صوت الفنانة السورية القديرة “منى واصف”.

تقليد رنا لصوت واصف جاء خلال لقاء تلفزيوني رصدته “دراما. ترينـ.ـد” بمناسبة رأس السنة رفقة الفنان ميلاد يوسف، ولجين إسماعيل.


الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 36 .. اضغط هنا لمعرفة تفاصيله


الأبيض أثارت دهشة الحاضرين والمشاهدين للحلقة بدقة إتقانها لتقليد صوت منى واصف، مستخدمة بعض حركاتها وعباراتها الشهيرة.

وقالت رنا الأبيض متحدثة بصوت واصف أنها بدأت التدرب على تقليد صوتها منذ عام 1980، وسط إعجاب وتصفيق الحاضرين لجمال أدائها.


ولفتت الفنانة السورية إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها بتقليد صوت واصف أمام الكاميرا، مبدية خشيتـ.ـها من ردة فعلها على الأمر.

المعلقون أبدوا إعجابهم من موهبة الأبيض، مؤكدين أن الفنانة السورية منى واصف تستحق أن يعمل الفنانون على تقليد شخصيتها وصوتها.





ورأى المتابعون أن نبرة الصوت تتطابق مع واصف تماماً ولا يمكن تفريقها، ولا يكاد المستمع أن يفرق بينهما لولا بعض الركـ.ـاكة في تقليد رنا.

وقالت الفنانة السورية: “أنا من الثمانيات عم أتدرب على هاذ الصوت.. بس هي أول مرة بسترجي أنو قلدها.. لأنو بكرا رح تمـ.ـصع رقبـ.ـتي”.


البعض استذكر قدرة وموهبة الفنانة السورية “صفاء سلطان” في تقليد الأصوات، معتبرين أنها لن تتمكن من الوصول إلى دقة رنا الأبيض.


عابد فهد يثير الشكوك ويكشف حقيقة وفاة المخرج حاتم علي

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة