بالأسود المفتوح.. إطلالة جريئة جدا لإجمل وجه جديد في الفن مايان السيد.. والجمهور أكبر من سنك (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بالأسود المفتوح.. إطلالة جريئة جدا لإجمل وجه جديد في الفن مايان السيد.. والجمهور أكبر من سنك (صور)

 

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصور جديدة من أحدث ظهور لها. 


تألقت مايان السيد بفستان أنيق من اللون الأسود عاري الكتفين وبه فتحه صدر كبيرة، ومزود من الأسفل بمجوعة من الريش، وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة، ووضعت مكياج أنيق تناسب مع هذا اللوك. 


اقرأ ايضاً : بـ"هوت شورت وكروب توب" أمام حمام السباحة.. أيقونة الجمال العربي هنا الزاهد تخطف الأنظار وتتعدى حدود الجرأة في أحدث ظهور لها (صور)


تفاعل متابعي مايان السيد مع الصورة وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها، بينما انتقد البعض اختيارها للفستان ووصفوه بجرىء ولا يناسب عمرها الحقيقي. 


الجدير بالذكر أن آخر أعمال مايان السيد السينمائية فيلم هاشتاج جوزني، وشاركها البطولة عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا وأمير المصري والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.


تدور الأحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة