سبحان الخالق.. صور نادرة تجمع السندريلا سعاد حسني بشقيقاتها الـ 3 في شبابهن وجمالهن حديث الجمهور!!.. هل يشبهنها؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سبحان الخالق.. صور نادرة تجمع السندريلا سعاد حسني بشقيقاتها الـ 3 في شبابهن وجمالهن حديث الجمهور!!.. هل يشبهنها؟

 



تداولت صفحات فنية صور نادرة جدا جمعت الفنانة سعاد حسني بشقيقاتها جيهان وكوثر وقد لفتن الأنظار بحسنهن اللافت.


نسخة طبق الأصل .. إعلامية كويتية تنشر صورة شبيهة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز … وصمت من دنيا وإيمي سمير غانم (صور).. اضغط هنا


وفى مقال نادر للسندريلا قالت إن ترتيبها نمرة 10 بين ذرية كبيرة عددها 11 ابن وابنة، وكانت مدللة مثل آخر العنقود، وكان والدها يسعى لإسعاد هذه العائلة الكبيرة. بينما تشقى الأم على الشاكى والباكى دون ضجر، ولكن وهى فى سن صغيرة انفصل والداها، فكانت تعيش مع والدتها مرة ومع والدها مرة حتى استقلت مع شقيقيها عز الدين وسامى.


وأوضحت السندريلا فى مقالها أن شقيقتها الأكبر منها سميرة هى التى وضعتها على أول طريق الفن حيث تزوجت من أحمد خيرت وكان مفتش أناشيد بالإذاعة، وكان على صلة وثيقة ببابا شارو، وعندما استطاعت السندريلا نطق الحروف الأبجدية أخذها زوج شقيقتها إلى بابا شارو، وبالفعل غنت سعاد حسنى أول أغانيها: "أنا سعاد أخت القمر بين العباد حسنى اشتهر".


وقالت سعاد حسنى إنها التحقت بالمدرسة فى الفترة التى أقامت فيها مع والدتها وكانت تشعر بأنها مسئولة عن نفسها فوالدها بعيد عنها وأمها مثقلة بأحمال كثيرة لذلك كانت تلميذة شاطرة – كما أكدت فى مقالها- وبدأت أحلامها فى أن تكون ممثلة سينما وهى ترى أفلام فيروز وتعرف أن فاتن حمامة بدأت مشوارها الفنى وهى طفلة فى الخامسة .





DamascusMs


“جوزك عمره ما هيتجوز عليكي”.. احرقي ليفة الاستحمام واكتشفي سر ماحدش يعرف قيمته أبدا لن تستغني عنها بعد اليوم.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة