إضافة جديدة الكل يتحدث عنها لتسريع الأنترنت عندما تتصفح المواقع على غوغل كروم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إضافة جديدة الكل يتحدث عنها لتسريع الأنترنت عندما تتصفح المواقع على غوغل كروم

 إذا ركزنا على جانب الأداء والسرعة عند الانتقال إلى الإنترنت ، فهو القسم الذي يتم انتقاده في كثير من الأحيان عند عدد كبير من المستخدمين ، و لتحسين ذلك في بعض الأحيان يمكننا استخدام حلول الجهات الخارجية ، مثل الحالة التي سنتحدث معك فيها في هذه التدوينة .


خدعتنا جميعاً.. إطلالة مفزعة للفنانة هيفاء وهبي بدون مكياج .. ملامحها صدمت الجميع (صور).. اضغط هنا


 وهي عبارة عن إضافة جديدة لغوغل كروم تم إطلاقها مؤخرًا وتكون مسؤولة عن تحسين أداء المتصفح بشكل كبير جدا .


على وجه التحديد ، إنها FasterChrome ، وهي إضافة يمكننا تنزيلها وتثبيتها من المتجر الرسمي لمتفصفح كروم ، والتي تعمل بشكل أساسي على زيادة سرعة التصفح اليومي من خلال الاستفادة من التحميل المسبق لصفحات معينة حتى نتمكن من الوصول إليها بسرعة أكبر و مع فترة انتظار أقصر.

تجدر الإشارة إلى أن كروم يستخدم التحميل المسبق افتراضيًا للمواقع ليقدم سرعة أفضل ، و لكن الإضافة تنفذ تلقائيًا عمليات بحث DNS عن الروابط ، لهذا السبب قد تكون إضافة FasterChrome مفيدة ، لأنها تقترح شكلاً مختلفًا من التحميل المسبق للمواقع . لذلك ، عندما يضغط أو يدخل المستخدم لرابط لما فلا يقل ذلك عن 65 مللي ثانية ، حيث يتم تحميل المورد المرتبط مسبقًا بالإضافة .





بالتالي ، فالإضافة تقلل من متوسط وقت تحميل الصفحة في 300 ميلي ثانية بمجرد تثبيتها ، تطلب حق الوصول للقراءة والكتابة إلى بيانات مواقع الويب التي نزورها ، بالإضافة إلى إضافة رمز بجوار شريط أدوات كروم ، بالرغم أن عملها تلقائي ، مما يبسط استخدامها إلى حد كبير.


DamascusMs


بشرى كبرى .. أخيرا انترنت مجاني خارج المنزل في هاتفك بدون شحن ومضمون 100% .. اليك الطريقة العبقرية.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة