8 أشياء في الرجل تنجذب إليها المرأة مثل المغناطيس.. أهمها رقم «6» تعرف عليها فوراً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

8 أشياء في الرجل تنجذب إليها المرأة مثل المغناطيس.. أهمها رقم «6» تعرف عليها فوراً

 يعلم الجميع بأننا نقع في حب شخص ما بفضل شخصيته وصفاته وليس بمجرد مظهره الجميل، وقد ننجذب لبعض الأشخاص حتى من النظرة الأولى ما السر في ذلك؟ وهل هناك وصفة سحرية فعالة لجذب الجنس الآخر؟ ويسأل الرجال كيف يمكنني ان اكون مغناطيس جذب النساء وفي المقابل تسأل النساء عن اشياء تجذب الرجل كالمغناطيس.


ابنة هيفا وهبي بروب الاستحمام.. وتُثير الجدل بصورة مع والدتها والجمهور يعلق: اكيد أمك نحلة! اضغط هنا


كل ذلك سنتطرق له في هذه المقالة: - تعبيرات الوجه:


 المستعملة في الأغنية، بعد ذلك كان على السيدات أن يقررن أي من هذه الأغاني كانت أكثر جاذبية بالنسبة لهن، إخترت معظم النساء الموسيقى الأكثر تعقيدا وأضافن أنهن سيقُمن بإختيار الرجال الذين يؤلفون هذه الأغاني إذا تسنى لهن الأمر. 


- مقاس الحذاء:


قامت شركة متخصصة في العناية بالأقدام تدعى "كومبيد" بإسبيان شمل 2000 بالغ، يتكون هذا الإستبيان من العديد من الأسئلة المتعلقة بمقاس الحذاء والقدمين وإن كان لهذا علاقة بجاذبية الشخص، وكما إتضح فإن أغلب الرجال يميلون أكثر الى البحث عن شركاء اصغر حجما حيث أنهم يجدون أن المقاس الصغير للحداء أكثر جاذبية.علاوة على ذلك قد إعترف نصف الرجال بأنهم ينظرون الى قدمي المرأة في الموعد الغرامي الأول، كما صرح ثلث الرجال أنهم يقومون بالحكم على الشخصية و الطباع من خلال المظهر مع ذلك فإنه من الصعب إرضاء النساء حيث أنهن لا يهتمن بمقاس احدية الرجال سواء كانت صغيرة او كبيرة ولكن حتى عندما نقوم بالتركيز مع هذه الأشياء دون وعي لازلنا نتخد القرار النهائي بناءا على مشاعرنا.


لدى أهم نصيحة لك هي أن تكون طيبا وأكثر ترحيبا وودا، فعندما تحاول أن تكون النسخة الأفضل لنفسك ستحصل حينها عن توَهُّج مذهل لا يمكن أن يذهب سدى دون أن يلاحظه أحد ولا تفقد ابدن جاذبيتك الفريدة من نوعها وبذلك ستكون مغناطيس جذب الجنس الأخر.





DamascusMs


أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور: "ايه الهباب ده" !! (صور) اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة