ظهور إبنة المدرب المغربي وليد الركراكي تحرق مواقع السوشيال ميديا.. بجمالها في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو!! صورة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ظهور إبنة المدرب المغربي وليد الركراكي تحرق مواقع السوشيال ميديا.. بجمالها في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو!! صورة




خطف المدرب المغربي وليد الركراكي، الأنظار في مونديال قطر، بعد قيادته "أسود الأطلس" للمربع الأخير من كأس العالم ومع تزايد شهرته في المونديال الحالي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة لشابة في غاية الجمال قيل أنها ابنته الكبرى من زوجته الجزائرية.


خدعت العالم بأكمله.. لن تتخيلوا كيف بدا شكل جورجينا رودريغيز منذ سنوات - بالصورة.. اضغط هنا


ولد وليد الركراكي عام 1975 في كوربي-إيسون، البلدة التي يسكنها 500 ألف نسمة وتقع جنوب-شرق العاصمة الفرنسية باريس.



في منطقة مونكونساي، بدأ الركراكي في ركل الكرات نهاية ثمانينات القرن الماضي، على مقربة من برجها المدمر الآن. مع أصدقاء طفولته، تواجد غالبا مع الفريق الغريم في تارتوريه.



ويروي ديمبا دياغوراغا، المدير الحالي لمركز حي تارتوريه لوكالة فرانس برس "كنا نخوض الدورات، كان مونكونساي بمثابة ميلان ونحن تارتوريه بمثابة برشلونة.


كانت الأجواء جيدة جدا، هكذا عرفته (وليد) عندما كان في العاشرة وتبعنا بعضنا البعض مع آ أس كوربي".ووصف الركراكي بأنه كان "مقاتلا في غاية الجدية" بدور "قائد طبيعي".



في تلك الحقبة، كان الركراكي "مشجعا" لنادي ميلان الإيطالي الذي هيمن على الكرة الأوروبية، ومعه "مرجع" تسجيل الأهداف الهولندي ماركو فان باستن حامل الكرة الذهبية ثلاث مرات.






DamascusMs


خطفت القلوب بالأزرق المفتوح .. ياسمين عبد العزيز تبهر الجمهور بأحدث ظهور.. شوفوا حلاوتها وجمالها - شاهدوا الصور ↓.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة