عرافة شهيرة تطلق توقعات صادمة وتصدم عادل إمام وأصالة بنبوءة (مفزعة) بعد نهاية هذا العام.. والصدمة ما ينتظر عمرو دياب!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عرافة شهيرة تطلق توقعات صادمة وتصدم عادل إمام وأصالة بنبوءة (مفزعة) بعد نهاية هذا العام.. والصدمة ما ينتظر عمرو دياب!!

 قالت عبير فؤاد ، خبيرة الابراج ، إن النجمة أصالة نصري عصبية وحساسة جدا فى نفس الوقت ولابد من التحكم فى انفعالاتها والتى ممكن ان تؤدى الى كوارث.


هيفاء وهبي تظهر مع حفيداتها بعد أن اصبحن شابات والجمهور مصدوم.. "بدت صغيرة بجانبهن".. اضغط هنا


مشيرة الى أن عام 2023 يعتبر نهاية مرحلة في حياة النجمة أصالة نصري ، قد تنفصل أو تنهي خلالها تعاقد أو علاقة شخصية، وهو عام يحمل لها حظًا كبيرًا في السفر.


وعن حظوظ الزعيم عادل إمام أضافت فؤاد، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الثلاثاء ، أن الزعيم الفنان الكبير عادل امام يميل الى العصبية الشديدة واتوقع ان تكون صحته كويسة فى عام 2023، ولكنة قد يميل كثيرًا للعصبية وقد تنهار حالته الصحية، وسيكون معه كل الحظ إذا استطاع أن يتحكم في انفعالاته، وأن يظهر لباقة في التعامل، خاصة في الفترة من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر.


وتابعت :" الهضبة عمرو دياب، في عام 2023 بداية مرحلة جديدة بالنسبة له، يكون فيها أكثر إصرارًا وشجاعة، وأكثر قدرة على القيام بأعمال فنية مختلفة يحقق من خلالها نجاحًا وتقدمًا " مشيرة الى أن النجم كريم عبد العزيز سوف يحمل له عام 2023 تغييرًا إيجابيًا وانتقالًا لمكانة أفضل، وقد يغير أسلوبه ويظهر بشكل جديد، أو يميل لتغيير أسلوب حياته.





DamascusMs


بالفيديو.. أوقح فتاة على وجه الأرض .. اقتحمت برنامج المسامح كريم على قناة MBC وأغضبت جورج قرداحي بجرأتها الكبيرة ! اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة