ما هو الرقم الذي تقف عليه السيارة؟ اختبار ذكاء في 20 ثانية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ما هو الرقم الذي تقف عليه السيارة؟ اختبار ذكاء في 20 ثانية

 تعتبر اختبارات الذكاء من أكثر الآليات التي يمكن من خلالها اكتشاف القدرات العقلية للفرد، فمن خلال سؤال قد يبدو بسيط ولكنه يحمل لغز في طريقة حله، يمكنك أن تكتشف إذا ما كنت من أصحاب التفكير الاستثنائي أم لا. 


في غرفة المكياج وخبير التجميل يداعب خصلات شعرها.. ابنة غادة عبد الرزاق تخطف الأنظار وتثير ضجة بأحدث إطلالة لها.. اضغط هنا


كما أن كثرة ممارسة هذه الاختبارات يمنح عقلك تدريب مكثف على التفكير بطرق مختلفة، وفي النهاية يساعد في تنمية وتطوير مهاراتك العقلية والذهنية، لذلك يحرص موقع نجوم مصرية أن يقدم لقراءه هذه الاختبارات والألغاز بشكل مستمر لتحقيق هذه الاستفادة الكبيرة.


فكر جيداً قبل أن تجيب





الصورة التي أمامك هي لإحدى مواقف السيارات، ويظهر بها 6 مواضع لركن السيارات، جميع مواضع ركن السيارات مرقمة وتظهر أرقامها أمامك، غير أن هذه السيارة التي تم صفها اخفت الرقم الذي تحتها، والسؤال هنا ما هو الرقم الذي تقف عليه السيارة؟


قبل أن تجيب على السؤال تأكد أن الحل ليس صعباً، ولكن يحتاج للتفكير بشكل مختلف، والآن هيا بنا نبدأ في حل هذا اللغز ولكن يجب أن تتوصل للحل خلال 20 ثانية.


إذا توصلت للحل فاكتب لنا في التعليقات الرقم الذي توصلت إليه، وعرفنا ما هي المدة التي استغرقتها للوصول للحل، وإذا لم تصل للحل فحاول مرة أخيرة قبل أن ترى الحل في نهاية المقال.


الحل

الحل بمنتهى البساطة هو رقم (87) وذلك لأننا إذا قلبنا الصورة سنجد أن الترتيب هو من اليسار (86 – ؟ – 88 – 89 – 90 – 91) كما هو موضح بالصورة التالية.





DamascusMs


ليلى عبد اللطيف تفضح كذب ميشال حايك وتحرجه على الهواء مباشرة.. ما قالته فجر ضجة!!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة