"تمثال أبو الهول سيتحدث ولن يبقى حجر صامت".. الفلكي ميشيل حايك يصعق الجميع بتنبؤات غير معتادة مريبة وهذا ما سيحدث في الايام المقبلة!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"تمثال أبو الهول سيتحدث ولن يبقى حجر صامت".. الفلكي ميشيل حايك يصعق الجميع بتنبؤات غير معتادة مريبة وهذا ما سيحدث في الايام المقبلة!!

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر في المتنبئ اللبناني ميشال حايك وهو يروي أبرز تنبؤاته.

وكما كل عام تنبأ بالكثير من الأشياء على المستوى السياسي والاقتصادي والفني،


أمام آلاف المارّة.. لاميتا فرنجيه بالمايوه على سطح برج في دبي تثير غضب الجمهور(فيديو) اضغط هنا


وذكر العديد من النجوم ومن بينهم النجم جورج وسوف، وهو ما شكل صدمة للمتابعين، متسائلين ما إذا كان قد تنبأ بالفعل بالمصاب الأليم الذي يعيشه مع بداية هذا العام برحيل إبنه الأكبر وديع.


وتحدث ميشال عن توقعاته للوسوف قائلا: "صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان"، وهو ما ربطه الجمهور ببكائه وحرقة قلبه على وفاة إبنه.



توقعات ميشال حايك 2024:

السعودية تفوز المملكة بكؤوس وميداليات للسيدات السعوديات. الفنان راشد الماجد سوف يتألق ويبلغ القمة. ومن المتوقع أن يخوض تركي آل الشيخ معركة شرسة ضد الحسود والنقاد.


اكتشاف مواقع جديدة في المملكة العربية السعودية قريبًا. غيمة قلق على صحة الفنان محمد عبده ، أما رابح صقر فترتفع حصصه بين الشباب.



توقعات ميشال حايك 2024 مصر

 تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجرا صامتا – حداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر – مهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر بسد النهضة – هزة في الاقتصاد المصري


– شائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس – الذي كان من المستحيل جمعه في الجامعة العربية سوف يُجمع – شيرين عبد الوهاب في مشهد انتقام – عادل إمام يقف أمام صفحات ذهبية.






DamascusMs


شاهد بالفيديو : أجمل زوجة مصرية في برنامج المسامح كريم جعلت جورج قرداحي يتلعثم خجلاً ويُصاب بالتعرق من شدة جمالها.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة