بـ"هوت شورت وكروب توب" أمام حمام السباحة.. أيقونة الجمال العربي هنا الزاهد تخطف الأنظار وتتعدى حدود الجرأة في أحدث ظهور لها (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بـ"هوت شورت وكروب توب" أمام حمام السباحة.. أيقونة الجمال العربي هنا الزاهد تخطف الأنظار وتتعدى حدود الجرأة في أحدث ظهور لها (صور)

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة من إجازتها في دبي. 


ظهرت هنا في الصور وهي مرتديه سوت صيفية بألوان مبهجة، وكانت عبارة عن شورت قصير وجاكيت بسيط من نفس شكل الشورت. 


اقرأ ايضاً : خدعت العالم بأكمله.. لن تتخيلوا كيف بدا شكل جورجينا رودريغيز منذ سنوات - بالصورة


وأبدى عدد كبير من جمهورها ومحبيها بإطلالتها الأنيقة المميزة، وتعجبوا من ظهورها بلوك صيفي رغم برودة الجو، لكن هنا كشفت من خلال التعليق على الصورة أن درجة الحرارة بدبي ما زالت مرتفعة بعض الشىء. 


الجدير بالذكر أن هنا الزاهد انتهت من تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل، ويشارك هنا بطولة هذا العمل الفنان أحمد السعدني وهو من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.


يذكر  أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية فيلم بحبك الذي عرض في السينمات في عيد الأضحي. 


شارك البطوله مع الفنانة هنا الزاهد عدد من النجوم ومنهم الفنان تامر حسني  ,حمدي المرغني , هدي المفتي ,مدحت تيخا والفيلم من إخراج وتأليف و موسيقى تصويرية للفنان تامر حسني. 






تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة