بعد ان توقع بزلزال تركيا وسوريا.. العراف ميشال حايك يُفجّر مفاجأة عن المغرب ويصدم جميع المغاربة.. لن تصدقوا ماذا توقع!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد ان توقع بزلزال تركيا وسوريا.. العراف ميشال حايك يُفجّر مفاجأة عن المغرب ويصدم جميع المغاربة.. لن تصدقوا ماذا توقع!!

 أثار المتنبى اللبناني الشهير، ميشال حايك، الجدل على مواقع التواصل، بعد حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم قطر


ترف يفوق الخيال.. الكاميرا تدخل اخيراً قصر حكيم زياش والجمهور منذهل من شدة الفخامة.. طول المسبح سيصدمكم!! .. اضغط هنا


وانتشر فيديو قديم لميشال حايك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إن "الرياضة المغربية تحصد جوائز كثيرة وتحفر اسمها في سجلات التفوق العالمية".


 


 


وتشهد كرة القدم المغربية تألقاً غير مسبوق تمثل بوصول منتخب البلاد إلى دور النصف النهائي ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد تفوقه على منتخبات عالمية مثل اسبانيا والبرتغال وبلجيكا. 



وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا في مونديال قطر، حيث أصبح أول بلد عربي وإفريقي يبلغ الدور نصف النهائي ويحصل على المركز الرابع في البطولة.



وتوقع ميشال حايك، محاسبة رؤوس كبيرة ووجوه معروفة وأسماء مشهورة نساء ورجال بالمغرب بتهم فساد.كما توقع أن الملك محمد السادس سيصر على المصالحة مع الجزائر. وسيكون هناك استثمارات سياحية عالمية على أراضي المغرب.



كما توقع حايك أن العقار المغربي سيشهد قفزة كبيرة رغم بعض الهزات. وسيكون هناك ظهور جيل شبابي واعد تتخطى مهاراته بكرة القدم الأبطال الذين حققوا الانتصارات في قطر حسب الفلكي اللبناني.





DamascusMs


ميشال حايك يفاجـ.ـئ العالم العربي بتوقـ.ـعات صـ.ـادمة للـ 2023 خـ.ـوف على مطار بيروت توقـ.ـعات كاملة للدول العربية .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة