مصممة تستفز الناس.. هجوم جديدة على ابنة عمرو دياب بعد صورة غرفة النوم والجمهور : انت فين ياهضبة معقول سايب بنتك تعمل كده (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مصممة تستفز الناس.. هجوم جديدة على ابنة عمرو دياب بعد صورة غرفة النوم والجمهور : انت فين ياهضبة معقول سايب بنتك تعمل كده (صور)

 

تعرضت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، لهجوم جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصور الأخيرة التي نشرتها وأثارت بها حالة من الجدل.حيث نشرت “جنا” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عدة صور جديدة، التقطتها لنفسها من داخل غرفة النوم، ظهرت بها مرتدية بدي كاشفًا لمنطقة الصدر والبطن.


وقد أثارت تلك الصور استياء العديد من المتابعين، فجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: (ونعم التربيه يا عمر ، بابا لابس حلق في ودنه طبيعي بنته تكون كدا)، (ذنوب عالفاضي والله يا جانا)، (معاهم فلوس الدنيا وزوقهم ف اللبس زفت ماشاء الله).


اقرأ ايضاً : مستعرضة كل شيء من داخل الجيم .. نسرين طافش تفجر غرائز الرجالة بالمحزق والملزق (صور)


ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب تورتة


يُذكر أن منذ 10 أيام، أثارت جنا عمرو دياب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع إحدى صديقاتها من أمام كعكة عيد ميلاد.


وقد ظهرت الكعكة في الصورة وعليها رسم إباحي، وهو ما رآه الكثير لا يتوافق مع ديانة ابنة عمرو دياب، وأن والدها فنان عربي ومصري.


اقرأ ايضاً : هيفاء وهبي تتألق بالموف المثير في أحدث ظهور.. ومتابعون: جمالك يجنن (صور)



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة