ضيعتوا حياتكوا بتنضفوها غلط .. حيلة ذكية لتنظيف ثلاجتك وجعلها تبدو جديدة مرة أخرى.. أسهل مما تتصوري!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ضيعتوا حياتكوا بتنضفوها غلط .. حيلة ذكية لتنظيف ثلاجتك وجعلها تبدو جديدة مرة أخرى.. أسهل مما تتصوري!!

 

على الرغم من أن الثلاجة من أهم الأشياء في مطبخك، إلا أن الكثير من الناس يتخطونها عند التنظيف. هذا خطأ، لأن الثلاجة غالبًا ما تكون مليئة بالبكتيريا وتنظيفها بشكل منتظم يمكن أن يوفر لك الكثير من الطاقة!


قد تشعري بالحاجة إلى تنظيف ثلاجتك بعد قراءة ذلك. إذا كان الأمر كذلك، فسيساعدك هذا الدليل على طول الطريق.


اقرأ ايضاً : بعد زلزال تركيا وسوريا.. ليلى عبداللطيف تطلق تحذير عاجل و ترعب الجميع بتوقعات كارثية.. ماذا سيحدث؟


سيكون من الجيد القيام بالتنظيف قبل التوجه إلى السوبر ماركت. بهذه الطريقة ستقومي بتنظيف ثلاجة فارغة نسبيًا. قبل أن تبدأي، تخلصي من جميع المنتجات التي انتهت صلاحيتها. بمجرد القيام بذلك، قومي بتفريغ الثلاجة وإزالة جميع الأجزاء المنفصلة الأخرى.


ضعي جميع الأجزاء المنفصلة في الحوض وأضيفي منظف الأطباق والماء الساخن الكافي. دعي الأجزاء تنقع لفترة من الوقت قبل تنظيفها. جففيهم جيدًا لتجنب الرطوبة الزائدة في الثلاجة.


نظفي الثلاجة من الداخل بقطعة قماش من الألياف الدقيقة باستخدام مزيج من صودا الغسيل ومنظف الأطباق. تعمل صودا الغسيل على تطهير وإزالة جميع الروائح الكريهة.


كما أن فتحة التصريف مهمة جدًا عند تنظيف الثلاجة. غالبًا ما يتم انسداده مما قد يؤدي إلى ظهور بعض الروائح الكريهة! يمكنك استخدام قطعة قطن لتنظيف الحفرة.


يمكن تنظيف الأجزاء المطاطية من الثلاجة بقطعة قماش وبعض الصابون. إذا وجدت صعوبة في الوصول إلى الأوساخ، فحاولي استخدام قطعة قطن أو سيخ من الخيزران.


اقرأ ايضاً : "زلزال تركيا وسوريا أكبر دليل".. تنبؤات العرافة العمياء تحققت بحذافيرها والجمهور مصدوم: "هذا ماسيحدث بعد ايام ايضاً"


يمكن تنظيف الجزء الخلفي من الثلاجة بسهولة باستخدام مكنسة كهربائية.


عندما تنتهي وتجف جميع الأجزاء المنفصلة تمامًا، يمكنك وضعها في الثلاجة مرة أخرى. تأكدي من أن درجة الحرارة بين 4 و 7 درجات مئوية. بهذه الطريقة سوف تتجنبي كل العفن والبكتيريا.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة