الفنانة السورية تولاي هارون: التمثيل طلع أسهل من أعمال المنزل والمفروض ست البيت تتقدر

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الفنانة السورية تولاي هارون: التمثيل طلع أسهل من أعمال المنزل والمفروض ست البيت تتقدر


قارنت الفنانة السورية تولاي هارون، خلال حديثها مع موقع “فوشيا”، بين عملها كفنانة في مجال التمثيل وتأدية واجباتها ومهامها كأي أم وربة منزل.


وذكرت الفنانة تولاي هارون، أن العمل داخل المنزل أصـ.عب من العمل في التمثيل وأن الوقوف في المطبخ مرهـ.ق، متمنية العافية لكل ربة منزل وداعية الجميع أن يقدرونها.


إذ قالت الفنانة السورية تولاي هارون: “أعمال المنزل بتعب أنا بشوف إنه التصوير طلع أسهل عنجد، والله يعطي العافية لكل ست بيت وبشكل عام المفروض ست البيت كتير تتقدر وقفة المطبخ مش سهلة”.


وأكدت الفنانة السورية تولاي هارون، في تصريحاتها، أنها تقوم بواجباتها داخل المنزل وخارجه كما أنها تعيش حياتها الطبيعية مع أبنائها.


وتمنت الفنانة السورية تولاي هارون في نهاية حديثها، أن تساعد الناس المحتاجين، وأن تمتلئ قلوب الناس بالمحبة والحنان على بعضهم، وابتعادهم عن الأذى بقولها: “يارب حنن قلوبنا على بعض وتخلي الناس ما تأذي بعض”.


من هي تولاي هارون


هي ممثلة سورية ولدت في 1 ديسمبر 1967 بمدينة اللاذقية، انضمت إلى نقابة الفنانين عام 1994، شقيقتها هي الممثلة السورية دينا هارون.


ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها تولاي: “بقعة ضوء”، “خان”، “طوق البنات”، “على حافة الهاوية”، “أشواك ناعمة”، “الصمت”، “التائه”، “الهروب إلى القمة”، “اللحظة الأخيرة”.


وشاركت تولاي هارون في مسلسل “الخشخاش”، “كان يا ما كان”، “النخوة”، “كنا أصدقاء”، “عيلة أكابر”، “جواهر”، “سر الكنز”، “البادية السورية” وغيرها.


اقرأ ايضاً : 

تزوجت في عمر الـ15 للمرة الأولى وأنجبت 3 أبناء حُرمت رؤيتهم، ثم تزوجت زواجًا سريًا مدة 9 شهور.. قصة الفنانة السورية تولين البكري وأبرز محطات حياتها


منحة الحكومة الرومانية 2021 – 2022 لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة... سكن مجاني + راتب شهري + تأمين صحي


الفنانة صفاء سلطان تتلقى هدية مميزة من الفنان أيمن زيدان.. وتعلق: شرف كبير لي

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة