أيمن زيدان يتذكر ابنه الراحل نوار بكلمات مؤثرة.. ونجوم الفن يواسونه

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أيمن زيدان يتذكر ابنه الراحل نوار بكلمات مؤثرة.. ونجوم الفن يواسونه


تحل اليوم الخميس الذكرى العاشرة لرحيل نوار زيدان، ابن الفنان أيمن زيدان، الذي غادر عالمنا بعد معاناة مع مرض السرطان، تاركًا في قلب والده حزنًا كبيرًا لا يصغر.


زيدان أحيا ذكرى ولده نوار بكلماتٍ مؤثرة، جاء فيها: “ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10 سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح المو ت العاتية”.


وأضاف: “لا زلت أذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك، ولا زلت أذكر وأنا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيدًا أعانق عبقك وألملم تفاصيلك لأخبئها في ثنايا روحي المتعبة”.


وختم كلماته المؤثرة بالقول: “وداعا يا مهجة القلب، خطفك المو ت لكنه ظل متربصًا بنا، كم أفتقدك”.


مواساة نجوم الفن


تفاعل عدد من نجوم الفن مع كلمات زيدان المؤثرة، فعلقت الفنانة سوزان نجم الدين: ” وجع الرحيل مؤلم وذكراه أشدّ ألمًا.. كان الله معك وأمدّك بالصبر والسلوان”.


وعلق الفنان فراس إبراهيم: “البقاء لله.. قلبي معك”، وعلق شقيقه الفنان شادي زيدان: “الله يرحمك يا نوار ويصبر قلبك يا كبيرنا”، وعلق الفنان الشاب هافال طلحت حمدي: “السلام والرحمة لروحه.. ولك طول العمر والصبر لقلبك”.


وعلق المخرج سمير حسين: “حبيبي أبو حازم.. ألمك وحزنك بحجم الكون.. لروحه الطاهرة والمتوقدة السلام والرحمة”.


أيمن زيدان.. من هو؟


أيمن زيدان؛ فنان سوري شهير، ممثل ومخرج ومنتج ومقدم برامج، صاحب موهبة فنية قلما تتكرر، وكاريزما لا يختلف عليها ‏اثنان، أبدع في الكوميديا؛ فكان المدير العام أحمد عبد الحق، وأبدع في التراجيديا؛ فكان مفيد الوحش.‏


الفنان أيمن زيدان خريج الدفعة الأولى التي درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، كان زميله الفنان جمال سليمان، وتتلمذا ‏على أيدي كبار الفنانين السوريين، مثل: الفنان أسعد فضة، المخرج وليد القوتلي، المخرج المسرحي الراحل فواز الساجر.‏


شارك الفنان أيمن زيدان في عشرات الأعمال المميزة، فكان له بصمة في كلِ شخصيةٍ يجسدها، عرفه الجمهور من خلال ‏شخصيات: مفيد الوحش، أحمد عبد الحق، جميل الحمصي، سعد النايحة. 


له مشاركة في الحياة السياسية، فقد تم انتخابه كنائبٍ في ‏البرلمان السوري “مجلس الشعب” لدورة واحدة بدءًا من العام 1999.‏


اقرأ ايضاً : 

شقيقة الفنانة ثناء دبسي وزوجة المخرج الراحل مروان عبد الحميد وأول طفلة تنضم للمسرح القومي السوري.. قصة الفنانة السورية ثراء دبسي وأبرز محطات حياتها


منحة جامعة بوكوني للدراسة في ايطاليا "بكالورويوس وماجستير" راتب سنوي + اعفاء من الرسوم الدراسية


قصي خولي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، ويعلق: أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة