رفض في بداية مشواره الفني بسبب بشرته السمراء وسر إقامته الدائمة في الفنادق.. قصة الفنان الراحل احمد زكي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رفض في بداية مشواره الفني بسبب بشرته السمراء وسر إقامته الدائمة في الفنادق.. قصة الفنان الراحل احمد زكي


تحل اليوم الذكرى الـ16 على رحيل الفنان المصري الكبير أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في 27 مارس 2005 تاركًا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا وسيرة طيبة بين محبيه.


نجح الفنان الراحل أحمد زكي بموهبته الفنية التي طوّرها بالدراسة منذ الصغر في أن يصنع لنفسه اسمًا ومكانة بين عمالقة النجوم، حيث يمتلك موهبة فنية تدرس لا مثيل لها في جيله أو الأجيال الأصغر.


وبمناسبة مرور 16 سنة على رحيله عن دنيانا، سيرصد موقع اخبار العاصمة دمشق أبرز المعلومات عن الفتى الأسمر الفنان أحمد زكي.


هو ممثل ومنتج مصري كبير، ولد في 18 نوفمبر 1949 بمحافظة الشرقية، ورحل عن عالمنا بسبب إصـ.ابته بمـ.رض السـ.رطان في 27 مارس 2005.


تزوّج أحمد زكي من الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وأثمر زواجهما بابنهما الوحيد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وانفـ.صل عنها لرفضـ.ها طلبه باعـ.تزال التمثيل، ولم يتزوّج أحمد مرّة أخرى.


عانى أحمد زكي من الوحدة منذ نعومة أظافره وحتى وفاته، فبعد وفاة والده تزوّجت والدته وانتقل هو للعيش مع جده.


عاش حياته كلها متنقلًا بين الفنادق، فرغم المكانة التي حصل عليها من الفن، إلا أن مشواره مع الفنادق بدأ بعد قدومه إلى القاهرة، ولم يتمكن رغم زواجه من العيش بالمنزل طويلًا فبعد انفـ.صاله عن حبيبته هالة فؤاد عاد للوحدة والسكن بالفنادق.


كان لون بشرته السمراء بمثابة عائق في بداية مشواره، فبعد تخرجه من المعهد رشح لدور البطولة في فيلم (الكرنك)، إلا أن موزع الفيلم رفضه بسبب لون بشرته.


بعد سماعه لخبر وفـ.اة زوجته السابقة وحب حياته الفنانة المعـ.تزلة هالة فؤاد تأثر بشدة إلى الحد الذي دفعه إلى محاولة الانتـ.حار خلال تصويره أحد الأفلام.

وخطف الفتى الأسمر قلوب الجماهير مجرد أن ظهر على الشاشة، حيث استطاع أن يجسّد الشخصيات ويتقمصها باحترافية عالية، فكان يندمج مع الشخصية التي تظلّ معه حتى بعد الانتهاء من التصوير.


يعد الفنان المصري الراحل أحمد زكي، الملقب بـ”إمبراطور السينما المصرية”، من أهم وأنجح فناني العرب بمصر وبالوطن العربي أجمع، حيث ترك بصمة وعلامة كبيرة في عالم السينما المصرية.


اقرأ ايضاً : 

ابنة مدير الإنتاج فهر الرحبي، تزوجت الفنان خالد حيدر لأقل من عام، وُعرفت بحكيمة باب الحارة.. قصة حياة الفنانة رهف الرحبي وأبرز محطات حياتها


منحة جامعة جنيف في سويسرا "ممولة بالكامل + راتب شهري" وتشمل السوريين


وصفت صباح الجزائري ونادين بالـ “مدللات”، فقدت زوجها عام 2013، وتبرعت لمكتبة دمشق بـ4000 كتابٍ.. قصة حياة الفنانة فيلدا سمور وأبرز محطات حياتها

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة