الطريـقة الصحـيحة كيـف تخـرج المــاء مـن هاتف غـرق في المــاء ..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الطريـقة الصحـيحة كيـف تخـرج المــاء مـن هاتف غـرق في المــاء ..

 أخرج الجـ.ـهاز من المـ.ـاء في أسـ.ـرع وقت ممكن . هناك احتمـ.ـال ألا يكون لدى المـ.ـاء الوقت للوصول إلى النقاط الحـ.ـرجة في الهاتف، إذا كان لديـ.ـك وقت على الفور لإزالـ.ـة الهـ.ـاتف الذكـ.ـي من الماء.


تحـ.ـتاج إلى اتبـ.ـاع بعض الطـ.ـرق التي تعد بسيطة من الإجـ.ـراءات لمحاولة تشـ.ـغيل جهـ.ـازك.


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الإلزامية والإحتياطية في الجيش السوري عن طريق موقع وزارة الدفاع ..🇸🇾⁩ .. اضغط هنا


نقطة مهـ.ـمة. لا تحاول اختـ.ـبار تشـ.ـغيل الهـ.ـاتف فور إزالـ.ـته من الماء . يجب تجفـ.ـيف الهـ.ـاتف أولاً. ، كما نتذكر ، ينقل الماء بشكل مـ.ـثالي تيـ.ـار كهـ.ـربائي داخل الهـ.ـاتف ويقوم بعمل دوائـ.ـر قـ.ـصيرة . وفقًا لذلك ، ستكون قادرة تمامًا على إغلاق لبعض الدوائر الدقيـ.ـقة التي قد تتكون.





قـ.ـم بتفـ.ـكيك الجـ.ـهاز قدر الإمـ.ـكان لتسريع تبـ.ـخر السـ.ـائل . قم بإزالـ.ـة البـ.ـطارية إن أمكن. قم بإزالـ.ـة بـ.ـطاقة sim وبطاقة الذاكـ.ـرة. بالطبع ، قم بإزالـ.ـة جميع الأغـ.ـطية. هـ.ـز او وجـ.ـه الماء خارج الهـ.ـاتف قدر الإمـ.ـكان.


ضـ.ـع الهـ.ـاتف محلـ.ـول شـ.ـديد الامتصـ.ـاص للمـ.ـاء. مثل هـ.ـلام السيـ.ـليكا ، وإذا لم يكن موجود ، فالأرز الجـ.ـاف.يفيد في سحـ.ـب الرطـ.ـوبة من الهاتف، هذا سوف يسـ.ـاعد على امتصـ.ـاص السـ.ـوائل الزائـ.ـدة.


بعد وصول إلى المـ.ـاء للشـ.ـاشه ، يؤدي الضغـ.ـط على الشاشة له إلى حـ.ـدوث عمـ.ـليات كهـ.ـروكيمـ.ـيائية يتم تحـ.ـويلها إلى تيـ.ـار . يمكن أن يؤدي عدد كبيـ.ـر من النقرات على شـ.ـاشة الهـ.ـاتف الرطـ.ـبه وهذا إلى حـ.ـدوث مـ.ـاس كهـ.ـربائي داخل الجهـ.ـاز. وفقًا لذلك ، حتى يجـ.ـف الهـ.ـاتف ، من الأفضـ.ـل عد.م التفـ.ـاعل معه على الإطـ.ـلاق.


وضع هاتف مبـ.ـلل في الثـ.ـلاجة . هذا لا يمكن القيام به. هذا من خلال حقيقة أن المـ.ـاء داخل الهاتف سيتجـ.ـمد ، مما يعني أن أكـ.ـسدة القطع الالكتـ.ـرونية سيقل. لكن هذه القصة لها تكملة لم يتم الحديث عنها. عندما تخرج الهاتف من الثـ.ـلاجة ، سيـ.ـذوب المـ.ـاء في الغرفـ.ـة الدافـ.ـئة من جديد ، وستـ.ـتـ.ـأكسد القطع الالكتـ.ـرونية من جديد.


لا تجفـ.ـف الجهاز بمجـ.ـفف شعـ.ـر أو بالراديـ.ـاتير. فقط في درجـ.ـة حـ.ـرارة الغرفة. يبدو أن الماء الناتج عن التسخـ.ـين يتبـ.ـخر. وفقًا لقـ.ـوانين الفيـ.ـزياء ، سوف يتبـ.ـخر بعضها ولا يوجد له مخـ.ـرج خارج الجهـ.ـاز. ولكن أيضًا وفقًا لقـ.ـوانين الفيـ.ـزياء ، سيتكـ.ـثف جزء منه وسيظـ.ـل داخل الهاتف ، وحتى يتجمع حيث يمكن أن يصبح أكثر خطـ.ـورة. أيضًا ، مع ضغـ.ـط الهـ.ـواء القـ.ـوي ، يمكن أن تتسـ.ـلل قطـ.ـرات صغيـ.ـرة من الماء في أماكن يصعب الوصـ.ـول إليها ، مما سيؤدي إلى مزيد من الإضـ.ـرار بتشغـ.ـيل الهاتف. في النهاية ، يمكنك ببساطة زيادة سخوـ.ـنة البطـ.ـارية وإتـ.ـلافها مثلا. بالطبع ، لا يجب تجفـ.ـيف هـ.ـاتفك في الميكـ.ـروويف أيضًا لنفس السبب.


بعد الغـ.ـرق للهاتف وبعد التجفـ.ـيف ، قد يبدأ الهـ.ـاتف في العمل ببـ.ـطء. هذا يرجع إلى حقيقة أن بعض القطع الصغيرة كان لديها الوقت للتـ.ـأكسد أو العطـ.ـل. وفقًا لذلك ، فإن هذه المناطق المتضـ.ـررة ليست موصـ.ـلة بدرجـ.ـة كـ.ـافية او قد تضـ.ـررت فعلا”.


الاستعداد في سوريـا لإطلاق قانون عصـري واستـثنائي .. اضغط هنا ..

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة