حقيقة تشوه وجه نادين نسيب نجيم .. معلومات جديدة يرويها شقيقها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حقيقة تشوه وجه نادين نسيب نجيم .. معلومات جديدة يرويها شقيقها

 

أكدّ "شادي نجيم" شقيق الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن نادين بحالة صحية جيدة وهي تتحسن يوماً عن يوم...والحمدالله "فالله خلص حياتها" ، مشيرا خلال حديث مع قناة "الجـديـد" اللبـنانية الى أن أول ما وصلت نادين الى المستشفى دخلت الى العمليات وقاموا بتقطـيب الجروح في جسدها ، وهذه كانت الليلة الأولى، وبعدها أجرت نادين عملية في أنفها الذي تعرض لبعض الكسور، و تكلّل بالنجاح والحمدالله.


وعما قاله البعض عن تشوه وجه نادين قال شادي شقيقها: "كلام سخيف والمهم أن نادين بصحة جيدة وليس هناك أي مشكلة وكان من الممكن أن تخرج منذ أيام من المستشفى، ولكن قررنا أن تبقى وترتاح من كل النواحي"..


وعن حالتها النفسية لفت شادي الى أن "حالتها النفسية صعبة وكلنا مدمرين معنويا مثل كل البلد ونادين صدمتني بالقوة التي تتمتع بها، وعندما استيقظت كانت ايجابية".


وحول تفاصيل قرارها بالهجرة قال: " تكلمنا كثيرا بالموضوع وكنت من مشجعي هذا الأمر قبل حصول الانفجار"..


واضاف شادي: "هذا الانفجار قضى على آمالنا وهي اخذت قرارها، الآن الأهم أن تشفى نادين."..


وكانت قد أعلنت الفنانة نادين عن قرارها الجّدي بمغادرة لبنان و الذهاب للعيش في دولة آمنة ، ودولة تحترم شعبها و تحميه كما وصفت نادين .. و قالت أنها لم ولن تعود الى لبنان إلا بعد موتهم وذهابهم منه .

وفي تفاصيل ما ذكر أعلاه فقد تضررت وتأذت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جراء انفجار بيروت الضخم قبل أسبوعين ، وتضرر منزلها بشكل كبير بسبب وقوعه بالقرب من مرفأ بيروت الذي جرى فيه الانفجار ، و كشفت نادين تفاصيل الحادثة و قالت أنها كانت داخل منزلها و تأذت كثيراً و "نزلت ٢٢ طابق" حتى وصلت الى الشارع و طلبت الصعود مع أحد السيارات المارة ، الذي بدوره أخذها السائق الى المشفى و دخلت الى العمليات و صرحت أنها أجرت عملية حرجة استمرت ل٦ ساعات متواصلة .. وقد تضرر عدد من الفنانين اللبنانيين ايضاً جراء  الانفجار وجميعهم بخير الآن لكن منازلهم تضررت بشكل كبير.


أخبار العاصمة دمشق


خبر عاجل لمشاهدته اضغط هنا

لمتابعة أخبارنا على التيلغرام اضغط هنا



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة