الفنان ياسر العظمة يعود بعمل جديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الفنان ياسر العظمة يعود بعمل جديد


نشر الفنان ياسر العظمة منذ أيام صورة مكتوب عليها كلمة قريباً وبدأت الناس بالتساؤل عن قصده وهل هو عمل فني جديد أو جزء جديد من مسلسل مرايا ليقوم بعدها الفنان ياسر العظمة

بالنشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فيديو أوضح من خلاله، القصد من كلمة (قريباً) التي كتبها مؤخراً على ذات الصفحة، إذ بين أنه سيقدم برنامجاً عبر صفحته الرسمية، تذاع منه حلقة كل أسبوع "بعيداً عن زحام رمضان وأهواء شركات الإنتاج، نويت تقديم برنامج خفيف على صفحتي الرسمية والموثقة أصولاً".
.
وأكد أن البرنامج ما هو إلا بداية صغيرة وتلويح باليد "كتحية للمشاهدين، وإعلان عن قدومي وشوقي للقاء"، وأوضح أن إطلالاته ستكون في البداية ظهوراً فردياً "أحكي في كل مرة عن موضوع مختلف".
.
وتحدث الفنان ياسر العظمة خلال الفيديو عن علاقته بجمهوره، حيث قال: "بيني وبينكم علاقة محترمة وإعجاب متبادل، أنتم أهلي وناسي وعائلتي الكبيرة، وأنا دونكم لا قيمة لي"، وتابع "أنا معجب بآرائكم وتعليقاتكم الجميلة، وبصراحة أنا أستفيد مما تكتبون من تعليقات".
.
وأشار إلى أنه لا بد من التواصل ولو كان على السوشيال ميديا "وإذا كانت ظروفنا صعبة بفعل الجائحة الوافدة، فلا أقل من أن نتواصل مع بعض فيسبوكياً، يوتوبياً، إنتسغرامياً".
.
وختم حديثه بالإشارة إلى أن ما سيعمل عليه إذا لم يلقَ التفاعل المطلوب أو ينشر على الملأ، فلا حاجة له "والله لازم وقتها انضب ببيتي، واعتزل وكفاها الله". وأكمل "ورح قلكن وقتها عنجد، أضحى التنائي بديلاً من تدانينا لكن قلبي بكم ما زال مفتوناً"

وتم تسمية هذا العمل بأسم حطو القهوة عالنار...



أخبار العاصمة دمشق - ياسر العظمة -

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة