من هو أغنى فنان عربي ؟ وكم تبلغ ثروته !

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من هو أغنى فنان عربي ؟ وكم تبلغ ثروته !

 

لا شك أن الجميع يعلم بالثروة الكبيرة التي يجمعها الفنانين المشهورين سواء في الغناء او التمثيل او اي موهبة أخرى ، فهذه الأعمال تحصد أموالاً كبيرة جداً و ترفع من مستوى صاحبها و يصبح من الأثرياء .


و جميعنا نشاهد الفنانين العرب كيف أصبحوا من الأثرياء بسنوات قليلة ، رغم أن بدايتهم كانت عادية نوعاً ما ، لكنهم كسروا حاجز الخوف و الرهبة و دخلوا الى عالم الشهرة و أصبحوا من أصحاب الأموال الكبيرة .


و من باب الفضول قد يرغب البعض بمعرفة من هم أغنى الفنانين العرب وكم تبلغ ثروتهم ، لهذا قام موقع أخبار العاصمة دمشق بجمع المعلومات لكم لتعرفوا تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.



1- فحسب ما جاء في الصحف والجرائد والمواقع الرسمية ، فإن الفنان المصري عادل إمام هو أغنى فنان عربي لعام 2020 ، و تبلغ ثروته أكثر من مئة مليون دولار أمريكي ( 100 مليون$ ) أي أكثر من 200 مليار ليرة سورية ، وحوالي مليار ونصف جنيه مصري ، ليصنف إمام أنه من أغنى الفنانين العرب بسبب ثروته الكبيرة التي جمعها بسنوات طويلة من العمل والفن والأدوار التمثيلية المميزة والمضحكة والجريئة احياناً .



2- أما الفنان الأغنى الذي يليه فهو الفنان والمطرب التونسي صابر الرباعي ، وتبلغ ثروته 70 مليون دولار أميركي ، ويعرف بأنه صاحب الحنجرة الذهبية ، وكانت شهرته الكبيرة بسبب أغنيته "بتحدى العالم" فتلك الأغنية هي التي زادت شهرته أكثر فأكثر وجعلته يصعد على قمة الفن والشهرة في الوطن العربي.



3- ويليهم الفنان المصري عمرو دياب "الملقب بالنهضة" 

وهو ثالت أغنى فنان عربي ، وله عدة أغاني شهيرة ومحبوب من قبل الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي ، وتبلغ ثروته بشكل تقريبي حوالي 50 مليون دولار أميركي.



4- وفي نهايتهم تأتي الفنانة المغربية أحلام ، وهي رابع أغنى فنانة في الوطن العربي ، وتقدر ثروتها بحوالي 50 مليون دولار أميركي ، أي أكثر من مئة مليار ليرة سورية ، وتتمتع أحلام بصوت رائع وجميل و إطلالة ملكية ساحرة جعلتها تتصدر الشهرة و الفن و الغنى. 


أخبار العاصمة دمشق


هذا المحتوى خاص لموقع أخبار العاصمة دمشق ويمنع نسخه أو أخذه دون ذكر المصدر ، وشكراً



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة