طول العمر ده واحنا منعرفش أهميتها ” .. سر خطير وراء وجود فتحة صغيرة في أعلى حوض الحمام ؟ .. السبب مش هيخطر على بالك!!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طول العمر ده واحنا منعرفش أهميتها ” .. سر خطير وراء وجود فتحة صغيرة في أعلى حوض الحمام ؟ .. السبب مش هيخطر على بالك!!!

 

أدرك قيمة الأشياء وأهميتها يضيف معنى كبير لها! ولاسيما أنه توجد ملايين الأشياء من حولنا ونتعامل معها بشكل يومي الا اننا لا ندرك الأهمية الفعلية لها، وهذا ما ينطبق على فتحة الحوض، فنحن نشاهدها مرات عدة على مدار اليوم الواحد إلا أننا لا تدرك مدى أهميته والمهام التي صممت لأجله، وحرص منا على إمداد الباحثين بكافة المعلومات نقدم لكم تقرير مفصل عن أهمية فتحة الحوض.


أهمية فتحة الحوض


تعتبر من الأشياء الدقيقة التي طالما تسأل البعض عن هدف وجودها وربما لا، لكن كل شيء في الحياة مهما كانت ضئيلة حجمه إلا أنه ذات فائدة، وتتمثل أهمية فتحة في الحفاظ على ارتفاع الحد الأقصى لمنسوب المياه مما يمنع كارثة غرق المنزل واتلافه بالماء، ولاسيما أن العديد من الأسر تضطر إلى ترك الأطفال في المنزل لوقت طويل بمفردهم، كما أن عامل النسيان… وغيرها يترتب عليها احتمالية ترك الصنبور مفتوح لوقت طويل بدون استخدام، فإن لم تتوفر هذه الفتحة لا يمكن الحوض تصريف المياة بسهولة مما يسبب الكوارث، أما وجود هذه الفتحة يعتبر عامل أمان هام لتصريف المياة ومنع زيادة منسوبها.


اقرأ ايضاً : حافظ على صحتك وصحة أطفالك.. أرقام وحروف عند رؤيتها على علب المواد الغذائيه تخلص منها فورا تسبب أمراض خطيره لأطفالنا و تحتوي على مواد مسرطنه


أهمية تنظيف فتحة الحوض


عقب إدراكنا لأهمية فتحة الحوض يجب العناية بها جيدا والحفاظ عليها نظيفة خالية من أي ترسبات وذلك من خلال تنظيفها وتسليكها الدائم بشكل يدوي أو من خلال الخلطات المنزلية مثل البيكربونات والماء المغلي بحيث يتم وضع البيكربونات في الفتحة ويُصب عليه الماء المغلي بكمية وفيرة مما يساهم في تفتيت أي رواسب عالقة بالفتحة.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة