سلافة معمار الدكتورة أسيل بطلة مسلسل الخائن بإطلالة استثنائية والجمهور يتفاعل (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سلافة معمار الدكتورة أسيل بطلة مسلسل الخائن بإطلالة استثنائية والجمهور يتفاعل (صور)

 

أطلت الممثلة السورية سُلافة معمار بدور الدكتورة أسيل بطـلة الخـائن نجمة في كل حـالاتها استثـنائية اجتمـعت فيها الموهـبة و الجمال.


وماقدمته حقـيقةً سُلافة معمار ضمن الخـائن في شخصيتها الدكتورة أسيل يستـحق الثناء والإشـادة خـاصة لما تتـمتع به من خبـرة كبيـرة وتمـيزها في هـدوئها وثـقتها في نفـسها وتقـنيتها التمثـيلية عالية المستـوى جعـلتها العـلامة الفـارقة في الأعمال المُعـربة .


منذ بدء عرض مسلسل “الخائن” على منصّة “شاهد” في 5 نوفمبر 2023 والإنتقادات تطاله وذلك من ناحية أدوار الممثلين وإطلالاتهم وصولاً إلى الأخطاء الإخراجية.


مسلسل “الخائن” هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “Sadakatsiz” ويشارك في بطولته كل من النجوم السوريّين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، إلى جانب نخبة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين.


اقرأ ايضاً : سلمى المصري تكمل عامها الـ 66 وتوجه رسالة لكل من عايدها (صور)


تعرّضت النجمة السورية سلافة معمار لموجة من الإنتقادات بعدما عبّر قسم من الجمهور عن رأيه بأدائها قائلين إن “الدور مش لايق عليها” وإنها “متصنّعة” وإن “هيدا النوع من المسلسلات مش إلها”.


لم تقتصر الآراء المهاجمة على دورها فقط، بل انتقدوا شكلها قائلين إن “ملامحها تغيّرت بسبب التجميل” وإنها “اضاعت جمالها” وإن كمية البوتكس والفيلر مخرب المسلسل”.


بعض التعليقات أشارت أيضاً إلى أنها “لا تقارن بالشخصية التركية آسيا” وأن “العمل ابدا مو حلو كلوا صايرين كلهم يقلدون اتراك ضايعة هوية دراما عربية



من الجانب الآخر، أشادت تعليقات كثيرة بدور الممثلة سلافة معمار وأعربوا أيضاً عن إعجابهم بجمالها رغم التقدّم بالعمر:


مبدعة مثقفة لبقة وجميلة

سلاف واو شو حلوي المراة الناضجة ، و اخيرا تمثيل بكل معنى الكلمة 

المرأة الحديدة بكل أدوارها

قمر سلافة تقبري قلبي

لم تسلم الممثلة مرام علي من تعليقات الجمهور أيضاً واكثر الإنتقادات التي تتعرّض لها في المسلسل هي كيف أنهم اختاروها لتأدية دورة فتاة عشرينية وهي أصلاً في الثلاثين من عمرها وتبدو في المسلسل في الكثير من اللقطات كأنها أربعينية.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة