“فكرة عبقرية”.. 4 وصفات سحرية بمواد طبيعية للحصول على حواجب كثيفة وجميلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“فكرة عبقرية”.. 4 وصفات سحرية بمواد طبيعية للحصول على حواجب كثيفة وجميلة

 

يعانى البعض من مشكلة الحواجب الخفيفة، والتي تعود لأسباب متنوعة، منها الإصابة بالجذام والصدفية وأمراض العيون، والاضطرابات الغذائية، وتناول أدوية معينة مثل أدوية مخفضة للكوليسترول، وغيرها من الأسباب التي تؤدى لهذه المشكلة، والتي يجب اكتشافها ويمكن علاجها بوصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين، والتي تعتمد على خطوات سهلة وبسيطة سوف نوضحها لكم في السطور التالية.


4 وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب


1- وصفة زيت جوز الهند لتكثيف الحواجب:


يساهم زيت جوز الهند في نمو الشعر، وبالتالي يساعد على تكثيف شعر الحاجبين، وذلك من خلال تحضير كمية قليلة من زيت جوز الهند، وتدليك الحاجبين بشكل دائري ويتم تركه طوال الليل ثم غسل الحاجبين في صباح اليوم التالي مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.


2- وصفة زيت الزيتون لتكثيف الحواجب:


يحفز زيت الزيتون نمو الشعر، لذلك فهو فعال لتكثيف الحاجبين، وذلك من خلال وضع قطعة قطعن في الزيت ومسح الحاجبين، مع تدليك منطقة الحاجب جيداً، وترك الزيت طوال الليل ثم غسل الحاجبين في اليوم التالي مع إتباع الوصفة بطريقة منتظمة للحصول على نتيجة إيجابية.


اقرأ ايضاً : وصفة رائعة لشد الوجه من أول استعمال بمكونات طبيعية وإقتصادية في المنزل


3- وصفة جل الصبار لتكثيف الحواجب:


يساهم جل الصبار في نمو الشعر، لذلك فهو مهم للحصول على حواجب كثيفة وذلك من خلال تحضير كمية متساوية من جل الصبار مع كمية صغيرة من زيت جوز الهند ووضع الخليط على الحاجبين، ويمكن تركه لبعض الوقت ثم غسل الحاجبين مع تكرار الوصفة للحصول على حواجب أكثر كثافة.


4- وصفة زيت اللافندر لتكثيف الحواجب:


يعزز زيت اللافندر نمو الشعر وبالتالي يساهم في تكثيف الحواجب، ولهذا ينصح بوضع قطرات من زيت اللافندر على الحواجب، وتدليكها بلطف ثم تركهما طوال الليل ويتم غسلهما في صباح اليوم التالي مع الانتظام في إتباع الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة