قبل المال والشهرة.. مهنة وائل كفوري ونجوى كرم ستصدمكم والمفاجأة في وظيفة راغب علامة الغريبة!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

قبل المال والشهرة.. مهنة وائل كفوري ونجوى كرم ستصدمكم والمفاجأة في وظيفة راغب علامة الغريبة!

 

الكثير من الجمهور لم يكونوا يعلموا أن معظم الفنانين عانوا في حياتهم الشخصية قبل الشهرة، حتى أن البعض كان يبحث عن لقمة العيش.


صفحات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير فاجأت الجميع وكشفت بعض مهن بعض مشاهير الفن، قبل المال والثروة والشهرة.


"صدمة غير متوقعة".. خبر طرد وخروج خديجة بن قنة مُهزئة من "قناة الجزيرة" يثير ضجة.. حقائق وخفايا صادمة للغاية تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة!!


الفنان وائل كفوري عمِلَ في صالون حلاقة للرجال حين كان يبلغ من العمر 16 سنة، وكان قد بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين ويخطط لإفتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في استديو الفن.


أما راغب علامة، فعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق، وعاصي الحلاني في مجال البناء قبل حصدهما للشهرة والنجومية.


اقرأ ايضاً : نورمان أسعد قصة ممثلة سورية تخرجت من كلية الحقوق وكانت بطلة جمباز في مدرستها


النجمة نجوى كرم كانت معلمة لمادة الجغرافيا في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة، وذلك قبل إنضمامها في عمر الـ 26 سنة إلى برنامج إستديو الفن ونجاحها في عالم الغناء.


والملفت أن النجمة أليسا إنطلقت في عالم الفن من خلال التمثيل، حيث شاركت مع الممثل وسيم طبارة في مسرحية الـ "شانسونيي"، لتتخلى بعدها عن مهنتها كممثلة وتشارك في إستديو الفن.


أما النجم محمد عبده، فقد عانت عائلته من ظروف مادية صعبة أجبرته على العمل كعمل بائع للمكسّرات والبليلة والحلويات قبل دخوله الوسط الفني حين كان يبلغ من العمر الـ 16. 


ونشرت بعض المصادر أنه عمل في الملاحة والسفن قبل النجومية، ولكن تبين لاحقاً أن والده هو الذي عمل في السفن، أما "نجم العرب" فقام ببعض التدريبات على السفن ولم يكمل في هذا المجال.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة