كندا حنا بإطلالة صباحية رياضية والجمهور يعلق : شو هالنشاط والجمال (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كندا حنا بإطلالة صباحية رياضية والجمهور يعلق : شو هالنشاط والجمال (صور)

 

أطلت الفنانة السورية كندا حنا بإطلالة رياضية أثناء ممارستها الرياضة الصباحية المعتادة لديها.

وظهرت كندا حنا وهي بكامل أنوثتها وأناقتها خلال تأديتها التمارين الرياضية ولاقت إطلالتها تفاعلا واسعا من الجمهور.


من هي كندا حنا


ممثلة سورية. تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وبعدها استطاعت تقديم الكثير من الأعمال.


تزوجت من المخرج السوري ناجي طعمي بعد خطوبة دامت 40 يوم فقط، وأنجبا طفلهما الأول فارس في عام 2012، وابنتين توأم كريستين وكاتاليا في سبتمبر 2014.



المشوار الفني للفنانة كندة حنا



بدأت الفنانة كندة حنا مشوارها الفني خلال فترة الدراسة في المعهد، ولكنها كانت تقدم بعض الأدوار الصغيرة، وكان ذلك من خلال الفيلم السينمائي الأول الذي قدمته ويدعي “باب الشمس” وهو يتكون من جزأين، وذلك عام 2004 وتم عرض الجزء الأول والثاني معاً في نفس العام، وكانت هذه التجربة الوحيدة لها خلال فترة التعليم، ولكن تعتبر الفرصة الحقيقية التي شاركت بها هو ما قدمته بعد التخرج من المعهد.


فقد شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام السورية المختلفة، وجميعها قد نالت إعجاب الجمهور، ولكن تعتبر المشاركة الحقيقية لها هي مسلسل “صبايا” الذي أحدث ضجة كبيرة في الوطن العربي بالكامل، فهو عبارة عن مسلسل اجتماعي يتكون من أجزاء مختلفة، ويليه المسلسل السوري الشهير “بنات العيلة” الذي اشتهر كثيراً أيضاً.


اقرأ ايضاً : سلاف فواخرجي بإطلالة جديدة مثيرة والجمهور يعلق: ملامحك جميلة ماشاء الله عليكي (صور)


وفاة والد كندة حنا



توفي والد الفنانة السورية كندة حنا عام 2020، فقد كان لها بمثابة السند والحبيب، مما أثر كثيراً على حالتها النفسية بعد وفاته، وهذا ما قدمته إلى الجمهور الخاص بها من خلال صفحة التواصل الاجتماعي على فيسبوك.

نشرت مجموعة من الصور لها مع والدها ومنهم صور الزفاف، كما أنها نشرت صورة أخرى لها مع والدها، ومعهم المخرج السوري ناجي طعمي، وقالت أن والدها قد غادر الحياة ولكنها تشعر أنه معها وبجانبها دائماً.

انتقد الكثير من المتابعين لصفحة الفنانة كندة حنا على فيسبوك هذه التصرفات التي تقوم بها، وكيف وهي حزينة على وفاة والدها أن تنشر هذه الصور، وتتحدث بأدق التفاصيل عن حياتها مع والدها، وكيف كانت مقربة منه كثيراً، وتعاني من الوحدة بعد وفاته، وقد أكد معظم المتابعين على صفحتها الشخصية أنها استغلت خبر وفاة والدها حتى تعود إلى الشهرة مرة أخرى، وهذا لا يعتبر شيء جيد لأنه يتنافى مع الأخلاق من وجهة نظرهم.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة