ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب والضيفة أصالة في بودكاست هو الاضخم انتاجياً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب والضيفة أصالة في بودكاست هو الاضخم انتاجياً

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن برنامج جديد بعنوان Big time، يندرج ضمن برامج "بودكاست"، وشارك متابعيه، ببرومو البرنامج الجديد، الذي يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.


ويقدم الإعلامي  عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري، البودكاست الأول، سيستضيفان فيه المطربة السورية أصالة في أولى حلقات البرنامج.


وظهر عمرو أديب في البرومو وهو يحاول أن يمازح أصالة، كما تحدثت خلال الحلقة عن زوجها فائق حسن وعلاقتها به، وأنه الوحيد الذي يستطيع إخراجها من الاكتئاب، كما أكدت له أن صوتها ليس عادياً، وظهر في الحلقة وأديب يسألها: "صوتك عادي؟"، لترد المطربة عليه: "لأ أنا صوتي مش عادي".



اقرأ ايضاً : ” اوعى تعمل الحركة دي تاني هتندم ندم عمرك”.. أخطاء يجب تجنبها عند سحب فلوس من ماكينة الصرف الآلي ال ATM .. خد بالك عشان مترجعش تعيط !!!


من جانبه أعاد عمرو أديب نشر البرومو الدعائي للبرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات"إكس" أو تويتر سابقاً، وعلق عليه: "لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي، حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيئًا مختلفًا يمكن تقديمه، وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن.. بودكاست big time، هو اسم على مسمى، كل الكبار في زمن السوشيال ميديا.. قريباً".


وفي الأيام الماضية، شاركت المطربة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، الذي قدم في الأيام الماضية، في المملكة العربية السعودية، إحياءً لذكرى الراحل، وتكريمًا لمشواره الفني، وظهر فيه مجموعة من النجوم، الذين تغنوا بمجموعة من أروع وأبرز الأعمال الفنية التي قدمها بليغ حمدي طوال مشواره.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة