محمد رمضان: تطور السعودية واضح لأي حد نظره ضعيف وتنافس مصر في الفن

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

محمد رمضان: تطور السعودية واضح لأي حد نظره ضعيف وتنافس مصر في الفن

 

أحيا الفنان محمد رمضان حفللاته في المملكة العربية السعودية، وأشاد بالتطور الملحوظ فيها، مشيراً إلى أنه أصبح للعرب عاصمة كبيرة فنية بالسعودية.


وفي مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية السعودية، قال محمد رمضان قبل حفله بالأمس: "أصبح لدينا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، حيث كانت مصر طوال العمر والوقت الذي مضى بمفردها، لكن اليوم فتحت السعودية باب الفن للعالم كله، وهذا شيء عظيم".


ووجه محمد رمضان شكراً خاصاً لهيئة الترفيه والتي يتولى رئاستها تركي آل الشيخ، قائلاً: "أشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة تخص مهنتنا".


اقرأ ايضاً : عودة بسمة بوسيل وتامر حسني بصورة عائلية في بداية العام الجديد (صور)


أما عن التطور الذي تشهده السعودية في عالم الفن، قال محمد رمضان: "أتغيب عن السعودية شهرين وعندما أعود لها أرى تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمة ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير".


على جانب آخر، أحيا محمد رمضان مساء الجمعة 24 نوفمبر حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.


وشهد الحفل صعود ابن محمد رمضان علي، وابنته كنز، على المسرح مع والدهما، وكانا برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان.


يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، بطولة نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة