صدموا الجميع بتغيير شكلهن .. نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر وتغيرات كبيرة طرأت عليهن (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صدموا الجميع بتغيير شكلهن .. نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر وتغيرات كبيرة طرأت عليهن (صور)

 

شاهدوا معنا نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر واكتشفوا التغيرات التي طرأت عليهن بعد كل هذه السنوات الطويلة.


نجاح كبير يُحققه مسلسل ستيلتو بنسخته العربية وهذا بفضل إبداع أبطاله في أداء الأدوار بشكل إحرافي خصوصًا النساء اللواتي يُعبترن من أجمل ممثلات الشاشات العربية!


اقرأ ايضاً : سحرت الجمهور باللون الأحمر الناري.. ملكة الجمال السورية نسرين طافش حديث مواقع التواصل في أحدث ظهور لها (صور)


ديمة قندلفت


لا يمكننا أن ننكرأن الممثلة السورية ديمة قندلفت هي من أجمل ممثلات الشاشة العربية، فمن أول ظهور لها على الشاشة وهي تتمتع بملامح ناعمة طبيعية جعلتها محط الأنظار وخوّلتها من تأدية الكثير من الأدور خصوصًا أدور البطولة.



ديمة قندلفت قبل وبعد

ورغم أن هناك الكثير من النجمات السوريات اللواتي تغيرن بعد عمليات التجميل، إلا أن ديمة حافظت على ملامحها وجمالها الطبيعي الذي أجرت عليه بعض العمليات والحقن التي زادتها جمال وأنوثة.


كاريس بشار

لطالما كانت النجمة السورية كاريس بشار من أجمل الممثلات السوريات على الإطلاق، فهي عُرفت بالعينين الجميلتين والإبتسامة الناعمة التي لا زالت تتمتع بها الى الآن.



كاريس بشار قبل وبعد

ومن الواضح أن جمال كاريس تطور عبر السنين نظرًا لعمليات التجميل التي أجرتها والتي لم تبالغ بها ولم تفقدها جمالها الطبيعي الناعم.


ندى أبو فرحات

بالنظر الى صور الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات القديمة، نستطيع أن نرى انها ليست من مهووسات عمليات التجميل والحقن وأنهالم تلجأ أبدًا اليها بحيث أنها فضلت أن تحافظ على ملامحها الطبيعية.



ندى أبو فرحات قبل وبعد


اقرأ ايضاً : عذراء الشاشة نادين خوري تلفت الأنظار بجمالها الساحر بصورة من الثمانينات (صورة)


ريتا حرب

ليس من الغريب أن تفوز الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب بلقب ملكة جمال الإعلاميات العرب لعام 2010، فمنذ أول ظهور لها وريتا تسحر المتابعين والمشاهدين بجمالها وجاذبيتها التي عدلّت عليهما قليلاً لتزداد جمالاً وأناقة وجاذبية.



ريتا حرب قبل وبعد


اقرأ ايضاً : كندة حنا تلفت الأنظار بأول إطلالة بعد غياب وشبهها بـ “كاريس بشار” حديث الجمهور (صور)





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة