وكـ.ـالة انبـ.ـاء اميـ.ـركية تنشـ.ـر تفـ.ـاصيل مثيـ.ـرة جـ.ـديدة عن حـ.ـادثة الانفـ.ـجـ.ـار فـ.ـي مينـ.ـاء جـ.ـبل علـ.ـي فـ.ـي دبـ.ـي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وكـ.ـالة انبـ.ـاء اميـ.ـركية تنشـ.ـر تفـ.ـاصيل مثيـ.ـرة جـ.ـديدة عن حـ.ـادثة الانفـ.ـجـ.ـار فـ.ـي مينـ.ـاء جـ.ـبل علـ.ـي فـ.ـي دبـ.ـي

 اظهـ.ـر برنامج تعـقـ.ـب السفـ.ـن مـ.ـارين ترافـ.ـيك أسطـ.ـولا من سفـ.ـن الدعم الصغـ.ـيرة المحيطة بسـ.ـفينة حـ.ـاويات راسـ.ـية تسـ.ـمى اوشن تريدر ترفـ.ـع علم جـ.ـزر القمـ.ـر، في موقـ.ـع حـ.ـادثة الان.فـ.ـجار في مينــ.ـاء جبـ.ـل علي بـ.ـدبي.


فلكية لبنانية تصرح لا تفرحوا بانتهاء الـ2020 العام القادم اسوأ بكثير .. توقعات وداد جابر الكارثية!.. اضغط هنا





وبحسب وكـ.ـالة ” أسوشي.تد برس فإن الصـ.ـور أظهـ.ـرت سفــ.ـينة حاويـ.ـات راسـ.ـية اوشن تريدر ترفـ.ـع علـ.ـم جزر القمر، كما أظهرت لقطـ.ـات، تم بثها من قبل وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)، رجـ.ـال الإطفـ.ـاء وهم يغسـ.ـلون بخراطيـ.ـم سـ.ـفينة تحمل الطـ.ـلاء والشـ.ـعار الذي يتوافـ.ـق مـ.ـع اوشن تريدر التي تديـ.ـرها شـ.ـركة In.zu Sh. ip Ch.a.. rter ومقـ.ـرها بدبـ.ـي.


ولفتت الوكالة إلى أن السـ.ـفينة رسـ.ـت في ميناء جـ.ـبل علـ.ـي ظهر الأربعاء، كما أظهرت بيانات تتبع السـ.ـفن أن السـ.ـفينة كانت تبحـ.ـر “صعـ.ـودا وهبـ.ـوطا” على ساحل الإمـ.ـارات منذ أبريل. وحددت قاعـ.ـدة بيـ.ـانات الأمم المتحدة للسـ.ـفن أن مـ.ـالكي السـ.ـفينة هم شـ.ـركة “Sa.sh Shi.pping”. 


ولم تـ.ـر.د شـ.ـركة “Sa..sh and In.zu S.hip Ch.arter” على طـ.ـلب التعـ.ـليق. 


وأضافت الوكـ.ـالة أن الانف.جـ.ـار أد.ى إلى مـ.ـوجة اهتـ.ـزازية عبر مدينة دبـ.ـي، متسـ.ـببة في اهتـ.ـزاز الجـ.ـدران والنوافـ.ـذ في أحيـ.ـاء على بعد 25 كيلـ.ـومترا من المـ.ـيناء. وكان الانفجـ.ـار قـ.ـويا بما يكـ.ـفي لرؤ.يته من الفضـ.ـاء بواسـ.ـطة الأقمـ.ـار الصـ.ـناعية. 

ولم تـ.ـر.د تقـ.ـارير عن سقـ.ـوط ض.حـ.ـايا، ولم يتضـ.ـح بعد سـ.ـبب الانف.جـ.ـار. 


وقالت سلـ.ـطات دبـ.ـي لوسائل الإعلام، إن طاقـ.ـم السـ.ـفينة المنكـ.ـوبة غـ.ـادر في الوقت المنـ.ـاسب، وإن الحريـ.ـق بدأ فيما يبدـ.ـو في إحدى الحـــ.ـاويات التي تحتـ.ـوي على مـ.ـواد قـ.ـابلة للاشتعـ.ـال، دون الخـ.ـوض في التفـ.ـاصيل. 


أسـ.ـوشيتد بر.س 


شاهد توقعات العرافة البلغارية العمياء التي توفت منذ عشرات السنين ومازالت توقعاتها للآن تتحقق.. اضغط هنا



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة