سـ.ـر اختفـ.ـاء إيفـ.ـانكا ترامـ.ـب ور.طـ.ـة كبيـ.ـرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سـ.ـر اختفـ.ـاء إيفـ.ـانكا ترامـ.ـب ور.طـ.ـة كبيـ.ـرة

 متابـ.ـعات ذكـ.ـرت وكالات : أثـ.ـار اختفـ.ـاء ابـ.ـنة الرئيـ.ـس الامـ.ـريكي السابق، إيفـ.ـانكا ترامـ.ـب، عن الانظـ.ـار في الفترة الماضية التكهـ.ـنات حول سـ.ـبب الغيـ.ـاب بشكـ.ـل كبيـ.ـر، وحتى عن اعيـ.ـن المـ.ـصورين، وذلك بسـ.ـبب ور.طـ.ـة كبيـ.ـرة حـ.ـلت بها من الممـ.ـكن ان تعـ.ـرض حيـ.ـاتها للانهيـ.ـار.


فلكية لبنانية تصرح لا تفرحوا بانتهاء الـ2020 العام القادم اسوأ بكثير .. توقعات وداد جابر الكارثية!.. اضغط هنا





ونشـ.ـرت تقـ.ـارير إعلامية أميـ.ـركية، أن إيفـ.ـانكا بعدما غـ.ـادرت واشـ.ـنطن مع خـ.ـروج والد.ها من البـ.ـيت الأبيـ.ـض، في يناير الماضي، انتـ.ـقلت إلى العيـ.ـش في مدينة ميـ.ـامي الأميـ.ـركية، حيث تستـ.ـأجـ.ـر شـ.ـقة فـ.ـاخرة هناك مع زو.جها جـ.ـاريد كوشـ.ـنر، الذي كـ.ـان كبيـ.ـر مستشـ.ـاري ترامـ.ـب.


ويقيم الزو.جان في الشـ.ـقة التي يبلغ إيجـ.ـارها الشهـ.ـري 40 ألـ.ـف دو.لار بـ.ـصـ.ـورة مـ.ـؤقتة، بينما يبنـ.ـيان حاليا قـ.ـصر أحــ.لامهما الـ.ـذي تبـــ.ـلغ تكـ.ـاليفه 31 مليـ.ـون دو.لار.


وهناك، لاحـ.ـقها المـ.ـصورون الذين يطـ.ـاردون المشـ.ـاهير المعـ.ـروفون بـ”بابـ.ـاراتزي”، ولم يكن يمر يوم واحد دون أن يتلقـ.ـطوا لها صـ.ـورا، بينما كانت تتمت.ـشى على الشـ.ـاطئ أو تمـ.ـارس الريـ.ـاضة أو حتى عنـ.ـد.ما تخـ.ـرج إلى شـ.رفتها المـ.ـطلة على المحيـ.ـط.


وقال كاتب السـ.ـيرة الذاتيـ.ـة للرئيـ.ـس ترامـ.ـب، مايكـ.ـل دانـ.ـتونيو، إن السـ.ـبب وراء ذلك مشكـ.ـلـ.ـة كبيـ.ـرة، إن لم تكن أكـ.ـثر من ذلك، مضـ.ـيفاً أن إيفـ.ـانكا تواجـ.ـه مـ.ـصير المدير المـ.ـالي لمنظـ.ـمة ترامـ.ـب، أليـ.ـن فـ.ـايسلبيرغ، الذي يحاكـ.ـم حاليا في 15 تهـ.ـمة جـ.ـنائية بسـ.ـبب التهـ.ر.ب من دفـ.ـع ضـ.ـرائب تصل قيـ.ـمتها إلى 2 مليـ.ـون دو.لار، على مـ.ـدى 15 عـ.ـاماً.


واوضح دانتـ.ـونيو عبر شـ.ـبكة (سـ.ـي إن إن) الأميـ.ـركية إن : “الجـ.رائم التي تـ.ـلاحـ.ـق فايسلـ.ـبيرغ لا تختلف عن الأشيـ.ـاء التي يعتقد أن إيفـ.ـانكا فعـ.ـلتها أثناء عمـ.ـلها مع شـ.ـركة والد.ها مشـ.ـيراً الى ان : “الشـ.ـخص الآخر الذي اعتقـ.ـد أنه في ورطـ.ـة الآن هو إيفـ.ـانكا.


كما واشـ.ـار إلى أن : “إحـ.ـدى التهـ.ـم الموجـ.ـهة إلى فايسلبيرغ تتمحـ.ـور حول أخذه المـ.ـال كمقـ.ـاول، ثم الادعـ.ـاء أنه يعمل لحســـ.ـابه الخاص، وذلك في محاولة الحصول على مزيد من بعض مـ.ـزايا التقـ.ـاعد التي يسـ.ـمح بها قانـ.ـون الضـ.ـرائب لعاملـ.ـين لحسـ.ـابهم الخـ.ـاص.


وبين إن إيـفـ.ـانكا ترامـ.ـب حصلت على مبالـ.ـغ كبـ.ـيرة باعتبارها موظـ.ـفة غير دائـ.ـمة في المـ.ـؤسسة، وهذا أد.ى إلى إعفـ.ـاء مـ.ـؤسسة ترامـ.ـب من جزء كبيـ.ـر من الضـ.ـر.ائب، معتبراً أن لدى مـ.ـصـ.ـلحة الضـ.ـرائب في الولايـ.ـات المتحـ.ـدة كثير من الأسـ.ـئلة في هذا المضـ.ـمـ.ـار، مضيفاً : “أعتقـ.ـد أن كل ما يفعلـ.ـونه إيفـ.ـانكا وفايسـ.ـلبيرغ تمت بطـ.ـرقة ملتـ.ـوية.


شاهـد ميشـال حـايك يثيـر الجـدل على السوشال ميـديا بتوقـعه الاخـير.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة