ممثلة مصرية تكشـ.ف: ياسمـ.ين عبد العزيز ليست في غيـ.بوبة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ممثلة مصرية تكشـ.ف: ياسمـ.ين عبد العزيز ليست في غيـ.بوبة

 حالة من الغموض تحيط بالوضع الصـ.حي للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي فوجـ.ئ الجميع بدخـ.ولها إلى المستشفى لإجراء جراحة صعبة، قبل أن تتدهور حالتها بشكل سريع.


شاهـد ميشـال حـايك يثيـر الجـدل على السوشال ميـديا بتوقـعه الاخـير.. اضغط هنا





وبعد الفشل في الوصول إلى زوجها أحمد العوضـ.ي، تواصلت "العـ.ربـ.ية.نـ.ت" مع مسـ.ؤولة الملف الـ.طبي في نقابة المهن التمثيلية الممـ.ثلة نهال عنـ.بر، التي رفضـ.ت التصـ.ريح في البداية كونها لا تمـ.لك الإذن من العائلة للإفصـ.اح عن أي معلومات حول حالة ياسـ.مين عبد العزيز وما تـ.تعرض له في الفترة الحالية.


غير أنها كشفت عن معلومة واحدة فقط وهي أن الفنانة ليست في غيـ.بوبة كما تحدثـ.ت بعض وسائل الإعلام المحـ.لية.


إلى ذلك أكدت أن العائلة ستخـ.رج خلال ساعات للحديث عن تطورات حالة ياسمين بعد اسـ.تقرارها، وطلبت من الجمـ.يع التـ.ماس العذر للعـ.ائلة لأن ما حـ.دث كان مفاجـ.ئاً للغاية




شائعـ.ة الغـ.يبوبة

يشـ.ار إلى أن شائعـ.ة الغيـ.بوبة كان أطلقـ.ها الفنان المصري تامر مجـ.دي، حيث كتب على حساباته الرـ.سمية في مواقع التواصل الاجتماعي أن ياسمين عبد العزيز في غيبـ.وبة تامة.


وقد أغضبت هذه التصريحات أحمد العوضي الذي أكد أن أي تطورات عن حالة زوجته ستكـ.ون من خلاله، مشـ.دداً على أنه لا يسمح لأي أحد أن يتحدث عن زوجـ.ته، مطالـ.باً الجميع بالدعاء لها فقط.


بدوره أوضح وائل، شـ.قيق ياسمين عبد العزيز، أن حالة أخـ.ته خطيـ.ـ.رة، مطالباً الجميع باحترام خصـ.وصية العائلة والدعـ.اء لياسمين فقط. وكشف بعدها عن تدخل الرئيـ.س عبد الـ.فتاح السيـ.سي لعلاج أختـ.ه وإرسال فريق طـ.بي متكـ.امل من أجل الإشراف على حالتها الصحية.


خمـ.ـس توقعـ.ـات جـ.ـديدة سـ.ـوف ترعـ.ـبك ليلى عبد الطيف تـ.ـراهـ.ـن.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة