بدايته كانت في مسلسل الفوارس و لقب بالجغل السوري وبرع بالادوار الشامية والتاريخية .. أهم 10 معلومات عن الممثل علي سكر الذي كان يحـ.ـلم بأن يكون طياراً حـ.ـربياً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بدايته كانت في مسلسل الفوارس و لقب بالجغل السوري وبرع بالادوار الشامية والتاريخية .. أهم 10 معلومات عن الممثل علي سكر الذي كان يحـ.ـلم بأن يكون طياراً حـ.ـربياً


تنوعت أدوار الفنان السوري علي سكر في الساحة الفنية والتي جعلته يحجز مكانة خاصة في الدراما السورية لا يستطيع أحد الإقتراب منها.


قدم الأدوار الإجتماعية بجماله، ودخل إلى أعمال البيئة الشامية والتاريخية بموهبته، وكل ذلك بعد أن كان يحلم بأن يصبح طياراً حربياً.


أهم 10 معلومات عن الفنان السوري علي سكر:


1_ ولد الفنان السوري علي سكر وسط دمشق عام 1979، بين عائلة بسيطة درس في مدراسها وكان يحلم بأن يكون طياراً حربياً.


2_ التحق الفنان السوري بالمعهد العالي للفنون المسرحية بغد أن اتغيرت رؤيته وتخرج منها بموهبة خارقة حملها للدراما السورية لكي يكون أحد المبارزين على الساحة الفنية.


3_ كان الظهور الأول لـ علي سكر عام 1999 في مسلسل الفوارس بشخصية زهير مع المخرج محمد عزيزية.


وتوالت بعدها الأعمال من الزير سالم وعلى حافة الهاوية وكيلوباترا وصبايا وطاحون الشر والدبور وبنات العيلة وغيرها من الأعمال التي طانت ذخراً له.


منحة مؤسسة نيوفرت للهندسة المعمارية في ألمانيا | 2021-2022


4_ يرى علي سكر بأن أعمال البيئة الشامية باتت مطلوبة بشكل كبير في الساحة الفنية وهذا ما يجعله يشارك بتلك الأعمال.


5_ يعتبر سكر بأنه يجب على الفنان أن يختار الأدوار المناسبة والقوية له بعيداً عن الأجر المادي لكي تظهر موهبته للجمهور بشكل واضح بعيداً عن مصالحه الشخصية.


6_ رفض علي سكر لقب الجغل السوري الذي أطلق عليه من قبل محبيه، مبرراً بأن هذا اللقب سيقيد عمله، وهو يعتبر نفسه فناناً شاملاً يستطيع أن يلعب كافة الشخصيات التي تسند إليه.


7_ ليست هناك أي نقلة نوعية في حياة الفنان السوري مشيراً بأن اي عمل يشارك فيه فهو رصيد له إن كان فاشلاً يتعلم منه درساً وإن كان ناجحاً يقوى به.


8_قدوة علي سكر في الوسط الفني هو الفنان السوري بسام كوسا ويقول بأنه يستحق لقب النجم بجدارة،كما يعتبر والده قدوته في الحياة اليومية.


9_ يفضّل الفنان علي سكر المدن على خط الإستواء، ولاسيما مدن البحر الكاريبي، كونها تشعره بالراحة والهدوء النفسي.


10_ أعلن الفنان السوري علي سكر خطوبته عام 2019 من شابة خارج الوسط الفني تدعى شريهان، الأمر الذي أحزن معجباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقد عاش الفنان السوري أولى تجارب الحب في مرحلة المراهقة من عمره أثناء دراسته الابتدائية.


اقرأ ايضاً : 

 من مواليد حلب عام 1949 وكان له حضوراً قوياً في المسلسل الاذاعي حكم العدالي وفجع بمرض السرطان .. أهم 10 معلومات عن الممثل رضوان عقيلي الذي برع بتأدية الأدوار المركبة


 من مواليد القامشلي عام 1966 وعرف بشغفه الكبير للموسيقى واكمل دراسته في روسيا .. أهم 10 معلومات الفنان السوري عادل علي شيخ الدراما السورية

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة