ابن الفنان عبد الهادي الصباغ و دخل الفن في سن العاشرة وشهرته بدأت من مسلسل قلة ذوق وكترة غلبة .. أهم 10 معلومات عن الفنان طارق الصباغ الذي عُرف منذ صغره

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ابن الفنان عبد الهادي الصباغ و دخل الفن في سن العاشرة وشهرته بدأت من مسلسل قلة ذوق وكترة غلبة .. أهم 10 معلومات عن الفنان طارق الصباغ الذي عُرف منذ صغره


رسخت أعمال الفنان السوري طارق الصباغ في أذهان الكثيرين، كونه بدأ مسيرته الفنية وهو ابن العاشرة من عمره.


وعلى الرغم من أن والده فنان مشهور لكنه استطاع بموهبته أن يتفرد ويجعل له إسماً مميزاً على الساحة الفنية بين زملائه.


أهم 10 معلومات عن الفنان السوري طارق الصباغ:


1_ ولد الفنان السوري طارق الصباغ في دمشق عام 1988، فوالده الفنان الشهير عبد الهادي الصباغ الذي يعتبر من القامات الفنية في سورية، بعد ان عارضت عائلته التي كانت تحترف التجارة دخوله الفن.


2_ دخل طارق الصباغ إلى الوسط الفني وهو إبن العاشرة من عمره، حيث كان يرافق والده إلى مواقع التصوير ما أدى إلى حبه للتمثيل.


3_ كان أول ظهور للفنان طارق الصباغ في عام 1998، بعد أن شارك في مسلسل “أحلام عبدو” ومن ثم شارك في مسلسل “آخر أيام التوت” عام 1999.


منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في هنغاريا "للعرب والسوريين"



4_ اشتهر طارق الصباغ عام 2002، بعد أن أعطاه المخرج السوري فرصة مهمة في مسلسل “قلة ذوق وكترة غلبة” بشخصية فتحي.


خاصة وأن العمل حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة كل من الفنانين قصي خولي وليث المفتي.


5_ كان للفنان السوري طارق الصباغ حضوراً لافتاً على خشبة المسرح، كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية القصيرة.


6_ ابتعد طارق الصباغ بعد أن تجاوز 14 عام، ولذلك لعدم تناسب الأدوار مع عمره حيث أنه لا يحسب على الأطفال، ولا على فئة الشباب وتفرغ للدراسة وفق تصريحاته.


7_ يختار طارق الصباغ الأدوار التي يقدمها بعناية فائقة، كما يرغب بتقديم الشخصيات التاريخية بالإضافة إلى مشاركته في أعمال البيئة الشامية.


8_ يهوى الفنان السوري العزف على بعض الآلات الموسيقية، بالإضافة إلى امتلاكه لصوت جميل، لكنه لا يرغب بدخول عالم الغناء كونه يعتبر ذلك هواية بالنسبة له.


9_ الفنان السوري طارق الصباغ مازال عازباً، وذلك بعد أن أعلن انفصاله عن قصة عاطفية جمعته بفتاة لم يكشف عنها عام 2017، معلناً تفرغه للفن غي الوقت الحالي.


10_ حاز طارق الصباغ على لقب “فرغ البط عوام” بعد مشاركته في مسلسل 350 غرام بشخصية سليم التي جسدها بطريقة مميزة نالت إعجاب الجمهور.


اقرأ ايضاً : 

من مواليد حمص عام 1970 وعمل استاذا في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدايته كانت من مسلسل الأخوة .. أهم 10 معلومات عن الممثل جلال شموط الذي تزوج من نظلي الرواس التي كانت إحدى طالباته


 من مواليد حمص عام 1989 و نجـ.ت من المـ.وت مرتين وغابت عن الساحة الفنية لمدة ثلاث سنوات .. أهم 10 معلومات عن الممثلة رشا إبراهيم التي اشتهرت بأدوارها الجريــ.ــئة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة