من مواليد اللاذقية عام 1974 ومتزوج ولديه ولدان و شارك في تأدية صوت الكابتن ماجد.. أهم 10 معلومات عن الممثل فادي صبيح الذي اشتهر بشخصية “سلنغو” في ضيعة ضايعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من مواليد اللاذقية عام 1974 ومتزوج ولديه ولدان و شارك في تأدية صوت الكابتن ماجد.. أهم 10 معلومات عن الممثل فادي صبيح الذي اشتهر بشخصية “سلنغو” في ضيعة ضايعة


فادي صبيح فنان سوري بارع متمكن من أدواته التمثيلية وقادر على إيصال الشخصية للمشاهدين بواقعية كبيرة لإتقانه الكبير في الأداء.


وهو من أبرز الفنانين السوريين الذي برعوا في تأدية أدوار الشر خلال مسيرته الفنية، والتي تعكس حقيقة شخصيته على أرض الواقع.


أهم 10 معلومات عن الفنان السوري فادي صبيح:


1_ ولد الفنان السوري فادي صبيح في اللاذقية عام 1974، ودرس في مدارسها، لينتقل بعدها إلى مدينة دمشق من أجل تحقيق حلمه.


2_ التحق الفنان السوري إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في العديد من المسرحيات خلال دراسته وكان اهمها “السفربرلك”.


وبعد تخرجه لم يعمل صبيح سوى بعض المشاهد القليلة التي لا يمكن ذكرها، الأمر الذي دفع للتفكير بالعمل في مجال آخر.


3_ يتمتع الفنان فادي صبيح بخامة صوتية متميزة وفريدة من نوعها، وقدم العديد من الشخصيات في عالم الدوبلاج ومن أهم مشاركاته تأدية شخصية “الكابتن ماجد”.


وقدم بعدها العديد من الأعمال التي تركت أثراً كبيراً في تاريخ الدوبلاج والإذاعة خلال بداية مسيرته الفنية.


4_ كان الظهور الأول لـ صبيح على الشاشة عبر مسلسل “المـ.وت القادم من الشرق” مع المخرج نجدت أنزور بمشهد صغير.


وتوالت عليه الأعمال بعد ذلك من الكواسر والفوارس والفصول الأربعة بالإضافة إلى سلسلة مرايا الشهيرة مع الفنان السوري ياسر العظمة.


5_ حقق فادي صبيح نجاحاً جماهيرياً بعد مشاركته في مسلسل ضيعة ضايعة الكوميدي بشخصية المحامي سلنغو والذي كان بداية لنجوميته.


قائمة بأهم المنح الدراسية في الجامعات الرومانية 2021-2022


6_ برع الفنان السوري في تأدية أدوار الشر في تاريخ مسيرته الفنية وذلك بسبب خامة صوته وملامح وجهه التي جعلت المخرجين تسند إليه تلك الشخصيات.


ومن أهم ما أعماله الولادة من الخاصرة وحارة القبة وسوق الحرير ودقيقة صمت وغيرها من الأعمال.


7_ شارك الفنان السوري في انتخابات نقابة الفنانين كمرشح ومنافس لنقيب الفنانين السوريين الحالي زهير رمضان لكنه لم ينجح على الرغم من الدعم الكبير الذي تلقاه من زملائه الفنانين.


8_ أبدى فادي صبيح رغبته بالوقوف أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إحدى اللقاءات الإعلامية بقوله “المخلوقة براند، بقبل أكيد”


كما أكد بأنه يرغب بعودة الفنان السوري سامر المصري إلى الدراما السورية، وأنه ليس لديه مخاوف من المنافسة لاقتناعه بأنه لا يمكن لأحد أن يأخذ مكان أحد.


9_ صرح الفنان السوري فادي صبيح بأنه ينوي للترشح إلى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، لافتاً بأن قراره هو من أجل مساعدة الناس.


10_ تزوج الفنان السوري فادي صبيح من فتاة خارج الوسط الفني، ويحافظ على حياته الشخصية بعيداً عن أضواء الشهرة ولديه من الأبناء ولدان نوار وكرم.


اقرأ ايضاً : 

بعد الكندوش.. صباح الجزائري تعلن اعتزال “البيئة الشامية” وتضيف: يزعجني دريد لحام عندما يتحدث عن زواجنا


لديها 11 ابن و32 حفيد وتحفظ مواليد جميعهم.. مصطفى الآغا في مقطع عفوي مع والدته يسألها عن عملـيات التجمـيل التي أجرتها

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة