دعـ.ـوة مـ.ـن تسـ.ـعة عشـ.ـر دو.لة بقيـ.ـادة اميـ.ـركا لتنفيـ.ـذ اجـ.ـراء ضـ.ـرو.ري فـ.ـي سـ.ـوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دعـ.ـوة مـ.ـن تسـ.ـعة عشـ.ـر دو.لة بقيـ.ـادة اميـ.ـركا لتنفيـ.ـذ اجـ.ـراء ضـ.ـرو.ري فـ.ـي سـ.ـوريا

 دعـ.ـت مجمـ.ـوعة من 19 دو.لة بقيـ.ـادة الولايــ.ات المتحـ.ـدة إلى وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في كـ.ـافة أراضي ستـ.وريا وإدخـ.ـال المسـ.ـاعدات الإنسـ.ـانية دون أي عـ.ـوائق للبـ.ـلاد.


شاهـد ميشـال حـايك يثيـر الجـدل على السوشال ميـديا بتوقـعه الاخير.. اضغط هنا





وشـ.ـاركت 19 دو.لة، وهي الولايـ.ـات المتحـ.ـدة وبريطـ.ـانيا وإيطـ.ـاليا وكندا ومـ.ـصر وفـ.ـرنسا وألمانيا واليونان والعـ.ـراق وإيرلندا واليابان والأر.دن ولبنان وهولندا والنرويج وقطـ.ـر والسعـ.ـودية وتـ.ـركيا والإمـ.ـارات، إضافة إلى ممثـ.ـلين عن الاتحـ.ـاد الأوروبي والجـ.ـامعة العـ.ـربية، اليوم الاثنـ.ـين في مؤتمـ.ـر على مستوى وز.راء الخـ.ـارجية للتحـ.ـالف الدو.لي ضـ.ـد “داعـ.ـش” بشـ.ـأن سـ.ـوريا في رو.ما.


وقالت في بيان مشـ.ـترك إنها أكـ.ـدت دعـ.ـما حاسـ.ـما للجهـ.ـود التي تقـ.ـودها الأمـ.ـم المتحـ.ـدة في إطار القـ.ـرار 2254 للتـ.ـأييد الثـ.ـابت لوقـ.ـف فـ.ـوري لإطـ.ـلاق النـ.ـار في كل عمـ.ـوم البـ.ـلاد وإدخـ.ـال المسـ.ـاعدات الإنسـ.ـانية دون عـ.ـوائق وبشكل آمـ.ـن، وعمل اللجـ.ـنة الدستـ.ـورية ومكـ.ـافحة الإرهـ.ـاب في كل أشـ.ـكاله.


وتابع المشـ.ـاركون في المؤتمـ.ـر إننا وفي حيـ.ـن نؤكـ.ـد على وحـ.ـدة سـ.ـوريا ووحـ.ـدة أرا.ضيها، لا نـ.ـز.ال متمـ.ـسـ.ـكين بمواصلة العـ.ـمل النشـ.ـط على تحقيق حـ.ـل سيـ.ـاسي شامـ.ـل موثـ.ـوق ومستـ.ـدام بناء على القـ.ـرار 22.54.


وشـ.ـددوا على أن هـ.ـذا القـ.ـرار “يمثـ.ـل حـ.ـلا وحيـ.ـدا ينهـ.ـي الأزمـ.ـة المستمـ.ـرة منذ 10 سـ.ـنوات في سـ.ـوريا ويضـ.ـمـ.ـن أمـ.ـن الشعـ.ـب السـ.ـوري وتنفيـ.ـذ طمـ.ـوحاته.


المـ.ـصـ.ـدر: R.T.. ميد.ان الاخبا.ر


توقعات بتدفق الذهب من دبي إلى دمـق وتفاؤل في المرحـلة القـادمة.. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة