تعديلات هامة من المؤسسة السورية للتجارة حول مخصصات السكر والرز..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعديلات هامة من المؤسسة السورية للتجارة حول مخصصات السكر والرز..

 

كشف مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لؤي حسن أنه تم تحديد مدة استلام مخصصات السكر والرز على البطاقة الإلكترونية بـ 24 ساعة بدلاً من 48 ساعة بالنسبة لفرع دمشق، وذلك لتغطية كل طلبات المواطنين.


وأفاد حسن لصحيفة “الوطن”، بأنه تبينّ في منتصف الشهر الماضي أن أغلبية المواطنين كانت تنتظر لآخر أسبوع لتستلم مخصصاتها وذلك ما زاد الضغط على الصالات، ولذلك تم خفض مدة الاستلام لـ 24 ساعة لتمكين جميع المواطنين من الحصول على مخصصاتهم من المواد المدعومة.


كما أوضح أنه في حال عدم تمكن المواطن من استلام مخصصاته خلال الـ 24 ساعة يمكن له إعادة تسجيل الطلب عبر التطبيق المخصص لإعادة إرسال موعد التسليم له.


ويبلغ عدد صالات السورية للتجارة في دمشق 84 صالة ما بين منفذ بيع وصالة ومجمع تجاري ويتم فيها جميعها توزيع مخصصات السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية، بالإضافة إلى إرسال كميات من المادتين إلى الجمعيات التعاونية التي تقوم بالتوزيع للمسجلين لديها، والتي توزع يومياً قرابة الطن الواحد لكل جمعية بينما ما يتم توزيعه يومياً في صالات المؤسسة في دمشق يتراوح ما بين 120 إلى 150 طناً من السكر والرز.


وفي مطلع تشرين الأول الفائت، بدأ العمل بنظام إرسال الرسائل النصية لتوزيع السكر والرز المدعوم، بحيث يختار المواطن الصالة الأقرب إليه لاستلام مخصصاته منها، ثم تصله رسالة بموعد استلام مخصصاته عن شهرين.


قد يهمك : 

إليكم أفضل الأطعمة والمشروبات التي يُمكنكم تناولها قبل النوم لتحسين جودته


غرام الذهب ينهي أسبوعه بزيادة ملحوظة ... نشرة اسعار الذهب في سوريا


إنجاز طبي نوعي على المستوى العربي في سوريا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ان لم احضر خلال 24 هل اخسر المخصصات ؟؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة