ميشال حايك يخطف الأنظار ويحدث ضجة على موقع التواصل بتوقعات كارثـ.ـية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميشال حايك يخطف الأنظار ويحدث ضجة على موقع التواصل بتوقعات كارثـ.ـية

 

أطل اللبناني ميشال_حايك في حلقة خاصة ليلة رأس السنة، بما أنه لا يطل إلا مرة في كل عام ليطلق سلسلة من التوقعات للعام المقبل على الصعيد المحلي، العربي والعالمي، بعكس ليلى_عبد_اللطيف التي لا تترك منبرًا إلا وتطل عليه بتوقعات جديدة كل فترة ومؤخرًا على قناتها الخاصة على اليوتيوب.


في الحلقة قال إن الأنظار ستكون على منطقة عكار في لبنان، وقال بالحرف: (الأنظار ستتوجه إلى عكار مطرح ما رح تتراكم الأحداث ومطرح ما رح ينخلط النور بالنار)


وتابع: (وخزّان الجيش بيغلي وبيفور)


وبعد أشهر من توقعه هذا، استيقظت منطقة عكار على انفجار خزان من البنزين في منطقلة تليلة العكارية فجر الأحد وألى إلى سقوط أكثر من ٢٧ قتيلًا ومئات الجرحى.


وكان الجيش_اللبناني بدأ بمداهمة مستودعات البنزين والمازوت في أغلبية المحطات في لبنان والتي رفضت تزويد الشعب اللبناني بالبنزين وتسببت بأزمة محروقات كبيرة.



عكار باتت منكوبة وما حصل اليوم فيها أعاد شريط ذكرياتنا لما حدث في بيروت في الرابع من آب – أغسطس العام ٢٠٢٠ حيث مات أكثر من ٢١٧ بعد تفجير مرفأ بيروت بسبب النيترات أما انفجار عكار بسبب ليترات البنزين، وبين النيرات والليترات طبقة سياسية تتغذى من دماء الشعب اللبناني وترفض التنازل عن السلطة.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة