ميـ.ـشال حايك يُـ.ـثير مخـ.ـاوف كافة العرب بتوقعـ.ـات ناريـ.ـة لم يتوقعها أحد من قبل .. الأسـ.ـوأ قادم لا مـ.ـحالة !

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميـ.ـشال حايك يُـ.ـثير مخـ.ـاوف كافة العرب بتوقعـ.ـات ناريـ.ـة لم يتوقعها أحد من قبل .. الأسـ.ـوأ قادم لا مـ.ـحالة !

 توقعات ميـ.ـشال حايك 2022 للعالم … 


 تنـ.ـبأ الفلكي اللبـ.ـناني ميشال حايك بتوقـ.عات خـ.يالية وكارثية يستـ.ـحيل حـ.ـدوثها حيث جن جنونه و كشـ.ف أن تكون هذه السنة سنة اللاعنـ.ـوان، لأن الموـ.ـضوعات في العام الـ.ـجديد سوف تكون ملـ.ـيئة بالـ.ـأمور المتناقـ.ـضة.


الممثل السوري محمد قنوع يعلق على المشاهد الجريئة ويتحدث عن التزام بناته بالحجاب ورأيه به .. اضغط هنا


وصـ.ـرح الفلكي اللـ.ـبناني ميشال حايـ.ـك في نـ.ـشر وإشـ.ـاعة نقلتـ.ـه قناة MTـ.ـV اللبـ.ـنانية تابـ.ـعته صدى نيوز، عن توقعـ.ـات العام 2022.


توقعات ميـ.ـشال حايك لعاـ.ـم 2022 :


الجمـ.ـهورية السـ.ـورية: بشـ.ـار الأـ.ـسد يفـ.ـاجئ السوـ.ـريين وغيـ.ـرهم بحـ.ـل عـ.ـارم


السـ.ـعودية: وريـ.ـث الحـ.ـكم وولـ.ـي العهـ.ـد يـ.ـقاوم هـ.ـزة أرضـ.ـية إعلاـ.ـمي منـ.ـظم لتـ.ـطويره، ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث إستثـ.ـنائي، الداخـ.ـلية المـ.ـملكة الـ.ـعربية السعودية تستهدف بـ.ـعدـ.ـوان، محمد بن سلمان يـ.ـصارع المـ.ـوج.


جمهورية مـ.ـصر العربية: الصـ.ـدمة تخـ.ـتار واحد من مـ.ـطارات مصر مهبطاً لها، ظهور زعيم جديد إلى يمين السـ.ـيسي، الأخوان يقومون بنشـ.ـاطات تحـ.ـصد الرؤوس انتقاماً، أزمة طـ.ـارئة في فلك عمرو دياب، واحد من السـ.ـجون المـ.ـصرية برسـ.ـم الاهـ.ـتزاز.


دولة الإمـ.ـارات: جاهـ.ـزية للأـ.ـمن الإـ.ـماراتي، الانفتـ.ـاح والسلام والتطـ.ـبيع مع إسـ.ـرائيل لا يـ.ـزال بأوله.


الكويـ.ـت: تحطـ.ـيم رؤوس بالـ.ـكويت، حـ.ـزن حدـ.ـيث يخـ.ـيم فوق الكويـ.ـت، تـ.ـسريب بيـ.ـانات صـ.ـادمة تتـ.ـمحور بخـ.ـصوص تغيـ.ـيرات جذرية بهوية الكويت. طابور خامـ.ـس يـ.ــ.ـشق سبيلـ.ـه لأركان الحكم. الإرهـ.ـاب يـ.ـضرب الكويت.فلسطين وبحسب ما تابعته صخـ.ـب نـ.ـيوز أتت تنـ.ـبؤاتها كالتـ.ـالي: مروان البرغـ.ـوثي إلى الحرية، المسجد الأقصى ترتيب الوقـ.ـائع، إسمـ.ـاعيل هنـ.ـية يركب موجـ.ـات خطـ.ـرة، دـ.ـحلان يفاجـ.ـئ الجـ.ـميع حـ.ـتى الإـ.ـعلام، فصيل فلسطيني يتسبب في ورطة لباقي الفصـ.ـائل، عهد التميـ.ـمي إلى الواجهـ.ـة، بركان تغيير في الجغرافيا والقيادات، أمر تنظيمي دولة بصـ.ـدد المـ.ـستوطنات يحـ.ـسم لـ.ــ.ـصالح فلسـ.ـطين، مخاطـ.ـرة على صحة الرئيس عباس، تلميع الأواصـ.ـر بين دولة الإمـ.ـارات العربية المتحدة وفلسطين.دولة الأردن: خلل فاضـ.ـح في أحد الأجهـ.ـزة الأمـ.ـنية، العيـ.ـون على أولاد المـ.ـلك عبد الله، مخطط تكفـ.ـيري عارم لصـ.ـيد رؤوس.


عـ.ـرفت بصـ.ـديقة الجـ.ـن وداد جابر تدلي بتوقـ.ـعات صـ.ـادمة لعام 2022 .. اضغط هنا


وتنبأ أن تتكشف أسـ.ـرار انفـ.ـجار مـ.ـيناء بيـ.ـروت، وأن تـ.ـكون أمتن من التفجير نفسه، وأن المـ.ـرفأ سيفـ.ـجر ويـ.ـطير رؤوس ومديرين ولو عقـ.ـب حين.


وصرح إن لقاح Cov. id 1. 9 سوف يـ.ــ.ـكون علاج سخيفاً، وأبدى استغرابه من عدم عرضـ.ـه للناس حتى حالا.


وصرح إن إسرـ.ـائيل ستسـ.ـتهدف مواـ.ـقع قريـ.ـبة العهـ.ـد في لبنان خلال العام الجـ.ـديد.





ونوه إلى حدوث كلـ.ـف ما في مخـ.ـيمات اللاجـ.ـئين في لبنـ.ـان. وتحدث عن حدوث تـ.ـظل بين دروز لبنان وسوريا وفلسـ.ـطين.


وتنبأ أن العسكـ.ـري اللـ.ـبناني يشـ.ـتبك مع طرف حاـ.ـمل سلاـ.ــ.ـح مع تدخل “الناحية الأخرى”. وتابع: صنـ.ـف المـ.ـحفل بين إسرائيل وحزب الله سوف تكون حثيثة وعلى مرجـ.ـعية العيـ.ـن بالعين وصدمة وصدمة مضادة تحت الأرض مع إسراـ.ـئيل.


وتنبأ ايضا حدوث احتكاـ.ـك بين الحزب وإسرائيل على الحدود.


وميـ.ـشال حايك هو متنبـ.ـئ لـ.ـبناني، يثيـ.ـر الجـ.ـدل بأسلوب فضـ.ـفاض بسبب التنـ.ـبؤات السنويـ.ـة التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسـ.ـمبر كل عام، ومن المصيب للدهـ.ـشة أنه يصيب في عدد كبير من الأحيان في توقعـ.ـاته، والعديد من الناس يرى أن توقـ.ـعاته التي تصدق هي مجـ.رد صدفة.


دفن سيارة تحت الارض لمدة 50 عاما وعندما استخرجوها كانت المفاجاة ! .. اضغط هنا



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. على الاقل خلولكم محرر يعرف يقرأ ويكتب عربي.. وخبير لغوي ينقح المقالات قبل نشرها.. يعني ماشفتوا الأخطاء اللغوية الكارثية في المقال؟
    ولا النقط اللي تفصل الكلمة الواحدة..

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة