ابنة الفنانة تولاي هارون "نتالي" تلفت الأنظار والجمهور يشبهها بخالتها الراحلة دينا هارون (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ابنة الفنانة تولاي هارون "نتالي" تلفت الأنظار والجمهور يشبهها بخالتها الراحلة دينا هارون (صور)




 شاركت الفنانة السورية تولاي هارون عدد من الصور لإبنتها مصممة الأزياء نتالي من أخر جلسة تصوير خضعت لها، نالت إعجاب محبيها.


وذلك عبر حساباتها الرسمية حسبما رصدت منصة تريند ظهرت الشابة نتالي بإطلالة شبابية مميزة، بعد أن أصبحت من المشاهير.


ارتدت نتالي فستان أبيض طويل وله فتحة طويلة من الأمام من تصميمها، واختارت تسريحة الشعر المرفوع ومكياج صاخب أبرز ملامح وجهها.


وعلقت والدتها الفنانة تولاي هارون على صور ابنتها الوحيدة مبدية إعجابها بإرادة ابنتها وإصرارها على تحقيق حلمها في عالم الأزياء.


قائلة “وقت كنتي صغيرة كنتي ترسمي وتجي تفرجيني ماكنت شجعك كنت خاف يلهيكي عن دراستك بس ماكنت متخيلة ابدا انك ضلي مصرة وتحققي اللي انتي بتحلمي فيه”.


وتابعت هارون “صرتي مصممة أزياء والكل بيشهدلك على ذوقك بلش مشوارك ياماما وبلشتي حياتك واصرارك على النجاح هو هدفك وهاد اللي حاببتو فيكي نتالي”.


وختمت الفنانة السورية بإستعراض عمل ابنتها “هاد الفستان وفساتين أعراس وخطبة وسهرة صارو جاهزين وفي تواصي وقريبا المفاجآة الحلوة”.


تعليقات غزلية عديدة انهالت على صورة الشابة نتالي من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأنها باتت نسخة عن خالتها الفنانة الراحلة دينا هارون.


وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة السورية تولاي هارون في مسلسل باب الحارة 11، بالإضافة إلى مسلسل بروكار 2 الذي تم تأجيل عرضه لأسباب تقنية.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة