الفنانة اللبنانية نجوى كرم تصرح كنت زوجـة ثانية لرجـ.ـل مسـ.ـلم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تصرح كنت زوجـة ثانية لرجـ.ـل مسـ.ـلم

 حلـ.ـت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضيفة على الإعلا.مي الألـ.ـماني العربي جعـ.ـفر عبد الكريم في برنامجه جعفر توك، وخلال ساعة من الحوار تم التطرق لعددٍ من المواضيع الشـ.ـائكة مثل: تعدد الزو.جـ.ـات والمثـ.ـلية الجنـ.ـسية والتـ.ـربية الجنـ.ـسية في المدارس.


كرم المعروفة بصراحتها، اعترفت للمرة الأولى أنها كانت زوجـ.ـة ثـ.ـانية لرجـ.ـلٍ مسـ.ـلم، عندما سئلت إن كانت تقبـ.ـل أن تكون زو.جـ.ـة ثانية، فأجابت: “صارت معي” في مفـ.ـاجأة قـ.ـوية للمشـ.ـاهدين ولعبد الكـ.ـريم المُحاور أيضًا.





كرم صـ.ـرحت بأن الحـ.ـب هو السبب وراء قبولها أن تكون زوجـ.ـة ثانية، وضمـ.ـيرها منعها من أن يُطـ.ـلق زوجها السابق زوجته لأجلها، مؤكدةً أنها كونها زوجة ثانية لم يكن سببًا لطـ.ـلاقهما فيما بعد.


حادثة فلكية سيشهدها العالم هذا الشهر لأول مرة منذ 800 سنة .. اضغط هنا


نجـوى كرم تتحدث عن زوجها السابق

أوضحت المطربة اللبنانية نجوى كرم أن تجربة مشـ.ـاطرتها لزوجها السابق مع امرأة أخرى كانت صعبة، فقد كانت تتمنى أن تتزوج من إنسانٍ يكون “لها وحـ.ـدها”، لكن الحـ.ـب جعلها تقبل هذا الـظـ.ـرف.


وتابعت أنها زو.جـ.ـها السابق كانت على استـ.ـعداد لأن يُطـ.ـلق زو.جـ.ـته الأولى، لكنها رفضت حتى لا تشـ.ـعر في يومٍ من الأيام بتـ.ـأنيب الضمـ.ـير، خاصةً وأنها امرأة عاطـ.ـفية جدًا.


جدير بالذكر أن الرجل المقصود بحديثها هو زوجها السابق يوسـ.ـف حـ.ـرب، متعهد الحفلات ، تزوجـ.ـته عام 2000 وانفـ.ـصلا عام 2003، لأن حـ.ـرب كان رجلًا شـ.ـرقيًا لم يتحمل نجوميتها بحسب تصريحٍ سابق.


مد.ى بو.ست


ديمة بياعة تنشر فيديو من الحمام مع زوجها .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة