الابراج ليوم الجمعة 4-12-2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الابراج ليوم الجمعة 4-12-2020

 

االأبراج مع #غالية_بكفلاوي 04-12-2020 


الحمل: يوم نشيط ومناسب لترتيب أحوالك والسير بمصالحك للأمام، فاليوم تدخل حوارات وتعبر عن نفسك وتفاوض على خطوات جديدة بحياتك العائلية والمهنية.


الثور: تواجه اليوم إزعاجات على المستوى العائلي، ربما إرباك بالحالة المنزلية أو مسؤولية إضافية أو نقاش تتعامل معه بحدة، حاول ضبط انفعالاتك وتوترك.


الجوزاء: تجيد التواصل اليوم مع الآخرين وتتمسك بمواقف إيجابية ومتعاونة وخاصة مع العائلة فأجواء اليوم جيدة للتسويات.


السرطان: تزداد اليوم انشغالاتك المالية وربما تعاني من ضغط أو ضيق يحتم عليك إعادة النظر بنظامك المالي خاصة أنك تقع تحت وطأة التزامات ونفقات قد تتعدى ميزانيتك.


الأسد: تتوضح اليوم رؤيتك للأمور وتباشر بحماس بمتابعة مسؤولياتك ومصالحك، فاليوم تستعيد سيطرتك على أوضاعك، فحدد أولوياتك واستفد من إيجابية الأجواء.


العذراء: يومك فاتر وتمشي الأمور بإيقاع بطيء وربما تراوح أوضاعك مكانها، فلا تقلق واكتفي اليوم بأمورك الروتينية وانتبه للصحة.



الميزان: تنشط حياتك الاجتماعية اليوم وتزداد اتصالاتك ولقاءاتك فأنت محبوب ومرغوب وقد تتلقى مساعدة من أحد الأصدقاء أنت تحتاجها.


العقرب: يواجهك المحيط ببعض العدائية اليوم وقد تتعرض لانتقاد أو لوم أو يُساء فهم مواقفك فتمسك بمرونتك ولا تصعد الخلافات.


القوس: يومك جيد ومناسب لتوضيح وتبرير بعض المواقف وفتح حوارات تعبر بها عن نفسك، فاليوم المحيط يتفهمك فاستفد من علاقاتك المتجاوبة واسعى لإيجاد الحلول.


الجدي: يوم إيجابي وأنت هادئ وخطواتك منظمة وتسعى لإنجاز مسؤولياتك وسط محيط متجاوب وداعم، فاليوم يفرحك تقدير الآخرين لجهودك وتحاول إتمام ما عليك.


الدلو: ضيقك وتوترك اليوم سببه بعض الركود والجمود بأمور تنتظرها، فاليوم حافظ على اعتدال مزاجك وحاول تقبّل الرأي الآخر لكي لا توصل نقاشاتك لطريق مسدود.


الحوت: تزداد وتيرة أعمالك اليوم وتتراكم المسؤوليات بسبب إهمالك بإنجازها، فأنت تبدد الوقت بماهو غير مجدي، حاول ضبط وقتك والإستفادة منه بإنهاء بعض الإلتزامات المطلوبة.

قد يهمك : 



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة