نسرين طافش تنشر صوراً مثيرة بسبب وصولها الى 8 مليون متابع على الإنستغرام!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نسرين طافش تنشر صوراً مثيرة بسبب وصولها الى 8 مليون متابع على الإنستغرام!

نشرت الفنانة السورية الجزائرية نسرين طافش ، عدة صور على حسابها على الانستغرام ، بسبب وصوله الى اكثر من 8 مليون فولو أو متابع .

وكعادتها نسرين طافش تظهر كل مرة في اطلالات ساحرة ومثيرة احياناً ، حيث ظهرت في 3 صور قامت بنشرها على حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام الشهير ، احتفالاً بوصول متابعيها الى اكثر من 8 مليون شخص حول العالم .





وفي المجيء الى سيرتها الذاتية ، فالفنانة نسرين طافش هي من أصول سورية ، حيث انها ولدت في محافظة حلب السورية ، وهي من مواليد 15 / 2 / 1982 أي عمرها الآن 38 سنة فقط . 

والدتها من اصول جزائرية و ولدت في الجزائر في وهران ، اما والدها فيدعى يوسف طافش و وهو من أصول فلسطينية حيث ولد في محافظة صمد بفلسطين .
وهي تحمل الجواز السوري بالاضافة الى الجواز الجزائري بسبب والداتها الجزائرية .

كما اوضحت انها انتقلت من المحافظة التي ولدت فيها "حلب" الى العاصمة دمشق في عام 1999 لإكمال درستها فيها .
كما انها انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق  ، وتخرجت منه في عام 2008 . 

ويذكر ايضاً ان مشوارها الفني بدأ في عام 2002 ، وكان اول عمل لها في مسلسل يدعى "هولاكو" كما أنها أدت العديد والكثير من الادوار الناجحة ، لتأخذ بعدها دور البطولة في مسلسل صبايا عام 2009 . وبالاضافة الى مسلسل جلسات نسائية عام 2011.



كما انها كانت تصنف من اجمل الوجوه النسائية لعام 2017
وفي عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية من خلال طرحها لأغنية ( متغير عليي ) و بعدها اغنية ( 123 حبيبي ) وبعدها اغنية ( الا معك ) في عام 2018.

تمت خطبتها في عام 2008 للمخرج مثنى الصبح، وكانت في تلك الفترة تكمل دراستها ، وبعدها تزوجت رجل اعمال اماراتي وانفصلت عنه في عام 2013.

شاركت في عشرات المسلسلات وبعدة ادوار وشخصيات وكانت اغلب ادوارها مميزة وناجحة ، كما انها شاركت في اعمال السينما والمسرح واعمال غنائية.

أخبار العاصمة دمشق

.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة