هام جداً لكل القادمين من الخارج ولا يرغبون بالحجر 14 يوماً .. إليكم الحل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هام جداً لكل القادمين من الخارج ولا يرغبون بالحجر 14 يوماً .. إليكم الحل

خبراً هاماً جداً لكل القادمين من خارج سورية ولا يرغبون او يريدون أن ينحجروا 14 يوماً 
حيث صدر حديثاً نظاماً جديداً يتم العمل به الآن وهو إمكانية المسافر القادم دفع مبلغ 200 دولار امريكي مقابل حجرهم يوم واحد فقط في فندق "ايبلا- الشام" واجراء مسحة سريعة للمرض تصدر خلال يوم واحد فقط اي ٢٤ ساعة .

حيث أكد عدداً من المسافرين القادمين من الامارات الى سورية ، انهم اثناء شراء تذكرة السفر دفعوا 200 دولار "زيادة" لقاء اقامتهم "حجرهم" في هذا الفندق لمدة يوم واحد ، بدلاً من حجرهم في مراكز الحجر المعروفة ، بسبب أن الفندق قد يرغب به الكثير من المسافرين القادمين لأنه يعتبر أفخم وأكبر و ذو رفاهية أكثر ، وبالنسبة للمغتربين المبلغ "200$" ليس كبيراً او كثيراً.. 

بالإضافة الى ان كان عدداً كبيراً من المغتربين الذين يريدون العودة لسورية طالبوا بهذا النظام ، و اوضحوا انهم على استعداد لدفع مبلغ اضافي مقابل حجرهم في فندق فخم واكثر رفاهية و رُقي ، و أوضح بعض المسافرين الذين دفعوا المبلغ للاقامة في الفندق انه مبلغ بسيط و مقبول جداً ،وانه يعادل قيمة المسحة و الاقامة ليوم واحد في مكان فخم .
كما يذكر أن عدة دول طبقت هذا النظام للأشخاص الذين يريدون حجر انفسهم في فنادق راقية .

و بينت بعض المصادر أن عدد المسافرين الذين طلبوا الاقامة في الفندق بلغ ال100 شخص ، وهم ينتظروا نتائج فحص المسحة الخاص بهم  ،حيث أن فندق ايبلا الشام يقع قرب مطار دمشق الدولي .

تنويه : مبلغ ال200$ للإقامة في الفندق يتم تسديده حصراً عند شراء تذكرة السفر.

نتمنى السلامة والصحة للجميع .. دمتم بخير.

أخبار العاصمة دمشق



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة