الخلافات بين باسم ياخور و أيمن رضا مستمرة .. وهذا ما حصل مؤخراً !

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الخلافات بين باسم ياخور و أيمن رضا مستمرة .. وهذا ما حصل مؤخراً !

أطل الفنان باسم ياخور في فيديو جديد ، عبر قناته الرسمية على تطبيق اليوتيوب الشهير ، حيث قام باسم قبل حوالي الشهرين بإنشاء قناته الجديدة على اليوتيوب و بدء بتصوير الفيديوهات ومونتاجها ونشرها على قناته ، بهدف جمع الاشتراكات بالقناة و دخول كافة جمهوره ومحبيه الى القناة ، ومشاهدة فيديوهاته والاستماع لها ، و اوضح ياخور الى ان سبب انشاء القناة هو محبته لجمهوره و رغبته بالاستمرار بالتواصل معهم ، لكن في الحقيقة الغاية من القناة هي غاية مادية ،وهدف ياخور الربح من القناة ، حيث ان شركة يوتيوب تعطي ارباح طائلة لاصحاب القنوات الكبيرة و لمن لديهم مشاهدات عالية كباسم ياخور حالياً .



وكعادته ياخور يقوم بتصوير نفسه ونشر فيديوهاته في القناة ، قام بنشر فيديو تحدث فيه عن خلافه مع ايمن رضا , و افتتح ياخور الفيديو بطريقة مهاجمة لأيمن رضا ، وبين باسم انه صامت عن الكلام عنه منذ عدة اشهر ولم يقرر الرد ،لكن ايمن رضا استفزه كثيرا حيث انه لم يتوقف عن الكلام عنه و الاساءة اليه في كافة المقابلات واللقاءات التي يظهر بها على التلفاز وعلى الاعلام ، و قال باسم انه وبكل صراحة لا يعلم ماهو الدافع ولا السبب الذي يدفع ايمن للاساءة اليه بشكل متكرر .

و اشار باسم ياخور للمرة الثانية الى انه ايمن رضا لو كان صديق حقيقي لما ابتعد و رحل ، و بين أن اساءاته الى باسم مستمرة ولم تتوقف حيث انه ظهر في 3 لقاءات ومقابلات تلفزيونية و تحدث فيها عن باسم ياخور و وصفه بالمادي ، كما تحدث عن ضعف عمله وانتاجه .

و ناقض الفنان ايمن رضا نفسه في فيديوهات اخرى ظهر بها ، حيث سئله المذيع عن خلافه مع باسم ليرد عليه رضا انه لا يوجد خلاف بينهم وانه لا يراه لباسم ولا يلتقي به ، ولو رآه يقوم بالسلام عليه و قال " مافي شي بيناتنا ..عادي " ، مما استهجنه الفنان باسم ياخور وبما معناه انه طالما انت تقول لا يوجد شيء بيننا لماذا تقوم بالاساءة الي في مقابلاتك ! .

و بين باسم ياخور انه ممثل مثله مثل ايمن ، وعمره الفني اصغر من عمر ايمن ، و انه غير مطالب بأن يكون الداعم له او الراعي له ، وقال انه لا يظن انه قصر معه ولا مرة ، حيث اوضح باسم انه قام بدعوة ايمن رضا الى برنامج ليشارك به ، وكان رد ايمن مسيء جداً لباسم ولعمله ولشركته الانتاجية ، حيث قال رضا عن البرنامج انه برنامج هزين ومريض ولا يوجد فيه امكانيات وقال ان انتاجه ضعيف لانه كان انتاج باسم ياخور ، كما قال ان البرنامج لم يكن له جمهور كبير.

ليرد باسم ياخور بعصبية ان البرنامج كان خاسر وانه لم يدخل لجيبه ولا قرش واحد منه ، لكن اراد الاستمرار به بسبب الاشخاص الذي يعيشوا منه ومن خلاله  .
وكشف عن اجر الفنان ايمن رضا في هذا البرنامج " صفار كتار " و أوضح أن اجره كان اكثر من 50 الف دولار ، خلال شهر واحد فقط ، اي اكثر من اجره في المسلسلات ، حيث ظهر ايمن في احد اللقاءات وقال ان اجره في المسلسل لا يتجاوز 40 الف دولار  .

وقال باسم ياخور : ( اذا شرط البرنامج من الاول ما كان عاجبك .. ليش شاركت فيه ؟ ليش لحتى تاكل من الصحن وبعدين تبزء فيه ) .! 

واختتم ياخور الفيديو بأنه لآخر لحظة سيبقى يتعامل مع ايمن باحترام.. عكس ما يفعله هو ، وبين أنه لو كان هو من اساء الى ايمن او هو من غلط معه ، لكان ظهر امام الجميع واعتذر منه .
وقال له ( بدال ما تنزلني لترفع حالك .. ليش ما بتحط ايدك بأيدي ومنطلع نحنا التنين سوا ! وانت كنت بتعرف انو ايدي كانت ممدودة الك دائما ، ورح تضل ممدودة .) 

وهكذا انتهى المقال و نعتذر عن الركاكة في الكتابة باللغة العربية الفصحى ، وشكراً لزيارتكم .

أخبار العاصمة دمشق 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة