تعرف على ثروة الفنان السوري ناصيف زيتون

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف على ثروة الفنان السوري ناصيف زيتون

الفنان ناصيف الياس زيتون، هو فنان سوري من مواليد عام 1988 من محافظة ريف دمشق بسورية ، عمره 32 سنة الآن ، حيث أنه ولد في 25 / 9 / 1988 ، حاصل عن لقب نجم ستار اكاديمي في موسمه السابع، ديانته المسيحية ، وهو عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان ، نوع غنائه منفرد ، و صوته جبلي و رومانسي و طربي ، نشط منذ عشرة أعوام ، أي من عام 2010 وحتى الآن . 



ولد لدى عائلة مسيحية مكونة من والده الياس زيتون ، و والدته سامية ، و شقيقية أنس و نانسي ، نشأ و تربى في منطقة جديدة عرطوز بريف دمشق ، و أصله من منطقة خبب بدرعا جنوب سورية .
كانت بدايته بدراسة الترجمة ، بناءاً على طلب و رغبة أهله ، لكنه بعدها أحب دراسة الموسيقى ، قدم الامتحان اول مرة و لم ينجح ، فأعاده مرة ثانية و نجح فيه ،تخرج من المعهد العالب للفنون المسرحية من قسم الغناء الشرقي ، شارك في عدة حفلات في دار الأوبرا بدمشق ، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر ، طالته اشاعات وفاة كثيرة ، قام بنفيها ، و هو أعزب ، غير متزوج حتى الآن ، وايضا خرجت عدة اشاعات تتحدث عن خطوبته ببعض الفنانات ، لكن قام بنفيها فوراً .


و بالانتقال الى ثروته تعرفوا على حجم ثروته المالية ، حيث رصدت احدى المواقع الفنية المقربة من زيتون ، حجم ثروته المالية ، وبحسب ما رصدته تلك المواقع أوضحت أن ثروة زيتون تبلغ 40 مليون دولار أمريكي ، أي حوالي 75 مليار ليرة سورية ، يعمل مع بعض شركات الانتاج التي تقوم بانتاج واخراج اغانيه و فيديوهات الكليب التابعة لها ، أقام عشرات الحفلات في دمشق وبيروت و عدة دول أخرى ، ومن خلال مسيرته الفنية كسب شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي و أصبح من بين الفنانين الأكثر شهرة.

لديه عشرات الأغاني و الكليبات في سلسلة أعماله و قناته على اليوتيوب ، و سنكتب لكم الاغاني الاكثر مشاهدة و استماع له :

1- مش عم تزبط معي / 137 مليون مشاهدة / 2014
2- بربك / 88 مليون مشاهدة / 2015
3- تكة / 77 مليون مشاهدة / 2019
4- لرميك ببلاش / 68 مليون مشاهدة / 2013
5- منو شرط / 58 مليون مشاهدة / 2018
6- قدا و قدود / 55 مليون مشاهدة / 2015
7- ما ودعتك / 53 مليون مشاهدة / 2016
8- بدي ياها / 47 مليون مشاهدة / 2019
9- أزمة ثقة / 46 مليون مشاهدة / 2019
10- فارقوني / 42 مليون / منذ 9 أشهر

هذه أضخم و أشهر 10 أغاني له ، والأكثر مشاهدة ، كما لديه أغاني أخرى كثيرة ، لكن هذه أبرزها ، وعلى كافة أغانيه يوجد ملايين المشاهدات . 

نتمنى له التوفيق و النجاح . 

أخبار العاصمة دمشق

انزل الى اسفل الصفحة و اضغط على زر المتابعة لتكون على علم بكافة الأخبار و المقالات الحديثة ..


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة