معاون وزير التربية يتحدث عن موعد نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

معاون وزير التربية يتحدث عن موعد نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة

أوضح معاون وزير التربية الدكتور عبد الكريم حماد أنه لا يعتقد أن إصدار النتائج بشكل مفاجئ سيوتر الطلاب ،و بين أنه عندما تصدر الوزارة النتائج بشكل مفاجئ هذا أفضل وهذا الشأن متعلق بوزارة التربية وحدها  ، و أشار أنه لا يعتقد أن الطالب سيلاحظ الفرق في حال حددت الوزارة الموعد أو أصدرتها بشكل مفاجئ .

و في سياق الحديث أوضج ايضا ان الأولوية لطلاب الشهادة الثانوية في اصدار النتائج ، وبعد أن تنتهي الوزارة منهم ستتوجه لطلاب التاسع و تصدر نتائجهم و وزارة التربية لن تعطل في العيد ايضاً .



يذكر أن طلاب الشهادة الثانوية العامة تأثروا من الاوضاع التي حصلت بسبب الوباء في سورية ، وتم تأجيل فحصهم لمدة شهر ، و حذف بعض الدروس من المنهاج تساهلاً معهم ، و بعدها تم تحديد موعد 21 / 6 لبداية فحص البكالوريا في كافة المحافظات السورية ، و انتهى الفحص في 14 / 7 ، و الطلاب تنتظر النتائج على أحر من الجمر.

وبدورها وزارة التربية تعمل بكل جد ونشاط هي والمصححين وتسعى جاهدة الى اصدار النتائج بأسرع وقت ، و بحسب ما وردنا انه تم الانتهاء من تصحيح المادة الأخيرة وهي مادة الكيمياء، والان تتم عملية التنتيج و نقل العلامات الى الموقع الالكتروني لوزارة التربية ، في الأيام القليلة القادمة ستصدر النتائج ، من صفحتنا صفحة أخبار العاصمة دمشق نتمنى التوفيق والنجاح و التفوق لجميع الطلاب. 

ومنتمنى من صفحات الفيسبوك عدم نشر اشاعات حول موعد اعلان النتائج لما تسببه من توتر و خوف و ذعر بين الطلاب . 

أخبار العاصمة دمشق

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة