فكرة متخطرش علي العفريت .. تشغيل ريموت التلفزيون بدون بطارية او حجارة “هتوفر فلوسك عليها”

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فكرة متخطرش علي العفريت .. تشغيل ريموت التلفزيون بدون بطارية او حجارة “هتوفر فلوسك عليها”

 

لقد تطور العلم لدرجة قدرتك على تشغيل أي ريموت بدون بطارية ماذا بدون بطارية ما هذا العبث حسنا ندرك تماما كونك متفاجئ، لكن هذا ليس درب من الخيال وإنما حقيقة حيث أنه بخطوات معينة مدروسة جيدا ومطبقة بترتيب سوف يمكنك تشغيل ريموت بدون بطارية، لذا إذا كنت مهتم بهذا الأمر استمر في قراءة مقالنا لمزيد من التفاصيل، ولكي تتمكن من معرفة كيفية تشغيله أيضا.


تشغيل أي ريموت بدون بطارية  يعد التلفاز ضمن وسائل الترفيه الأساسية في كل منزل دون شك وأكثر ما يميز هذا الجهاز هو قدرته على التنقل بين مختلف القنوات باستخدام الريموت، لكن ماذا ستفعل إذا توقفت بطارية الريموت فجأة في منتصف الليل ولا تجد حلول، لا تقلق هناك طريقة مجربة يمكنك من خلالها تشغيل أي ريموت بدون بطارية فقط بأشياء منزلية.


اقرأ ايضاً : عارفين كل حاجة عنك … 4 تطبيقات خطيره تهدد حياتك موجودة على هاتفك تقوم بالتجسس عليك؟


ومنها يمكنكم تطبيق الخطوات التالي ذكرها لتتمكن من تشغيل الريموت بدون بطارية، دون حمل الهم على أن تكون الخطوات على هذا النحو التالي: أولا قم بإحضار ورق ألومنيوم و بطارية تالفة. ثم قم بقص ورق الألمنيوم بحجم البطارية. ثم قم بعدها بتركيب البطارية وورق الألمونيوم وتجربتها في الريموت، والدهشة هنا أنك ستراه يعمل أمامك. ‎لما حجارة الريموت تخلص لقد انتشر في الفترة الأخيرة الحديث المتداول حول وجود بطاريات قابلة للشحن مرة ثانية وذلك لتفادي توقف الريموت، ومنها لن تلجأ لتطبيق خطوات تشغيل أي ريموت بدون بطارية.


علما بأنه يوجد الكثير من أنواع البطاريات ويمكن أن تختار فيما بينها ما هو مناسب لك وما ينفع استخدامك ، ومن ضمنها التالي


بطارية الماغنسيوم. بطارية الزنك، وبطارية السيارة. بطارية أيونات الليثيوم. بطارية الفضة والكادميوم. بطارية الرصاص، وذات الرصاص المنظم. بطارية الصوديوم والكبريت. إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا معكم آملين أن نكون قد وفقنا في عرض كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر وهو، كيفية تشغيل أي ريموت في حالة تلف البطارية بخطوات سهلة وكذلك عرضنا لكم أفضل أنواع البطاريات القابلة للشحن.


اقرأ ايضاً : “وداعًا لضعف الإنترنت”.. تجارب مذهلة توضح تأثير وضع ورقة من الألومنيوم خلف الراوتر.. اعرف التفاصيل



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة