خدعتنا طويلاً.. أخيراً بانت ملامح سيرين عبد النور الحقيقية بعد اطلالتها بدون مكياج ولا فلتر.. "شكلها وحدة تانية خالص"! (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خدعتنا طويلاً.. أخيراً بانت ملامح سيرين عبد النور الحقيقية بعد اطلالتها بدون مكياج ولا فلتر.. "شكلها وحدة تانية خالص"! (صور)

 

تفاجأ جمهور الفنانة سيرين عبد النور بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة لها من خلال خاصية ستوري.  


وأطلقت الفنانة اللبنانية تحديًا جديدا عبر حسابها، بهدف الظهور للجمهور بدون استخدام مستحضرات التجميل أو فلتر التطبيقات الإلكترونية، تحت عنوان "لا مكياج، لا فلاتر، أشرب قهوة".


اقرأ ايضاً : ملكة جمال .. بيكيه يستفز شاكيرا وينشر صورة مع حبيبته الجديدة.. "أجمل منها بمليون مرة"!! (صور)


وطلبت سيرين من متابعاتها عدم استخدام المكياج، قائلة: "لنبتكر تحديًا جديدًا، لا مكياج ولا فلاتر، فقط قهوة"، وظهرت تحتسي كوباً من القهوة في يدها.


التجربة الجديدة التي بدأتها سيرين عبد النور لتشجيع النساء على التخلي عن مستحضرات التجميل في الصباح، لقيت تشجيعا من متابعتها، وشارك العديد من المشاهير في التحدي وظهروا بدون أدنى مكياج، ومنهم نادين الراسي إلسا زغيب.


ونالت صورة سيرين إعجاب متابعيها وتغزل الكثير منهم في جمالها الطبيعي خاصة وأنها تعمدت الظهور بدون مكياج، في حين صدمت ملامحها الكثير وهي بدون مكياج حيث أعتبروها واحدة أخرى.


اقرأ ايضاً : فخامة من عالم آخر ستصيبك بالذهول .. جولة في منزل ميريام فارس "قصر من الأحلام".. غرفة للأحذية وصالة رياضة ومسبح كبير جداً (صور)





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة